فرنسا تبلغ ثمن نهائي أمم أوروبا علي حساب ألبانيا

فرنسا تفوز علي السويد 3-2 بدوري الأمم الأوروبية

فرنسا تبلغ ثمن نهائي أمم أوروبا علي حساب ألبانيا

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور ثمن النهائي ليورو 2016، بفوزه الصعب بثنائية نظيفة على ألبانيا اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.فرنسا تبلغ ثمن نهائي أمم أوروبا علي حساب ألبانيا

وجاءت ثنائية فرنسا في الدقائق الأخيرة من المباراة عبر البديل أنطوان جريزمان في الدقيقة 90، وديميتري باييت في الدقيقة 90+6.

وتحت أنظار الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، كاد منتخب فرنسا أن يدفع ثمن تهاونه بعدما قدم أداء باهتا خاصة في الشوط الأول، وظهر جميع نجومه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليمنح الفرصة لمنتخب ألبانيا، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، لتهديد المرمى الفرنسي في أكثر من مناسبة، ووقف القائم الأيسر حائلا دون افتتاحه للتسجيل في الشوط الثاني.

ولكن في الدقيقة الأخيرة، لعب جريزمان، الذي أتى من مقاعد البدلاء، دور البطل بعدما سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض من ضربة رأس رائعة، قبل أن يضيف ديميتري باييه الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليمنحا منتخب بلادهما بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

وتقاسم باييه بهذا الهدف صدارة ترتيب الهدافين مع الروماني بوجدان ستانكو برصيد هدفين لكل منهما.

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى ست نقاط ليتربع على الصدارة، محققا العلامة الكاملة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب سويسرا، صاحب المركز الثاني، الذي تعادل 1 / 1 أمام رومانيا في وقت سابق اليوم.

المصدر .

اقرأ أيضا ..