«وايت نايتس» تهدد مرتضى منصور فى بيان رسمى

«وايت نايتس» تهدد مرتضى منصور فى بيان رسمى

«وايت نايتس» تهدد مرتضى منصور فى بيان رسمى

أصدرت رابطة مشجعى الزمالك أولتراس وايت نايتس بياناً رسمياً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أكدت خلاله على دعمها للفريق الأول لكرة القدم فى مباراته أمام أنيمبا فى نيجيريا.«وايت نايتس» تهدد مرتضى منصور فى بيان رسمى

وأوضحت الرابطة فى بيانها أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك كان سبباً فى عدم منح السفارة النيجيرية تأشيرات لأعضاء الرابطة ، مهددين بالحضور فى مباراة تلعودة بالقاهرة.

وجاء تص البيان كالتالى:

“بعد أكثر من ٣ أسابيع من الشد والجذب والمحاولات والزيارات اليومية للسفارة النيجيرية في القاهرة بغرض الحصول على التأشيرات لـ٣٠ من أبناء المجموعة بعد حجزهم تذاكر السفر إلى لاجوس لمؤازرة الزمالك في إنطلاقة مشواره الأفريقي في دور الـ٨ من دوري الأبطال ، بائت جميع المساعي بالفشل بعد رفض السفارة منحهم التأشيرات لحضور المباراة بناءً على تعليمات المختل الذي أكد على عدم إصدارها دون جواب شخصي منه بختم نادي الزمالك!!

ولم ينجح أبنائنا في الحصول على تأشيرات سياحية نظرًا لوقف منح هذه التأشيرات للمصريين من جانب الحكومة النيجيرية..

ها هو المعتوه اللعين في عيد ميلاده الأسود يكتب فصلًا جديدًا في مسلسل حرمان الزمالك من جماهيره داخل وخارج البلاد.. حربك على الجماهير وإن طالت وكُتب لك النصر في بعض فصولها، فلن تُتوج سوى بالهزيمة الساحقة في نهايتها يوم تُرد الحقوق إلى أهلها ويعود النادي لأصحابه الحقيقيين على رؤوس الأشهاد..

وعليه.. أولتراس وايت نايتس لن تتواجد في مباراة الزمالك الأحد القادم أمام أنيمبا في نيجيريا، ولنا عودة في القاهرة..”.

المصدر .

اقرأ أيضا ..