الزمالك يبحث عن مهاحم سوبر بدلآ من مايوكا

الزمالك يدافع عن نفسه في قضية مستحقات مايوكا

الزمالك يبحث عن مهاحم سوبر بدلآ من مايوكا

باتت أيام الزامبي إيمانويل مايوكا معدودة داخل نادي الزمالك بعد المستوى السييء الذي ظهر عليه اللاعب طوال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني تجاه اللاعب. الزمالك يبحث عن مهاحم سوبر بدلآ من مايوكا

وأشارت بعض المصادر داخل الزمالك إلى أن مجلس الإدارة يبحث التعاقد مع مهاجم على مستوى عالي من أجل الاستغناء عن خدمات مايوكا، خاصة وأنه فشل أن يقدم أوراق اعتماده في الفترة الماضية، وأكد أنه غير جدير بقيادة هجوم الفريق الأبيض.

الجهاز الفني أعرب عن استياءه من مستوى اللاعب وطلب محمد حلمي سرعة ضم مهاجم إلى صفوف الفريق في الأيام القليلة المقبلة .

كل هذه الأمور تجعل أيام مايوكا معدودة داخل القلعة البيضاء، خاصة وأن المجلس يسارع في ضم مهاجم يكون له دور كبير مع الفريق، إلى جانب باسم مرسي والذي بدء يستعيد جزء كبير من مستواه الفني.

وكان مايوكا قد أكد تلقيه عرضًا من أحد الأندية التونسية في الأيام الماضية، ورحب اللاعب بالرحيل من الفريق بسبب شعوره بحالة من التجاهل من قبل الجهاز الفن.

ويدرس مجلس الزمالك عدد من السير الذاتية لبعض اللاعبين الأفارقة لمحاولة ضم مهاجم على مستوى عالي، وإذا نجح المجلس في هذا الأمر سيتم الإطاحة بمايوكا، حيث يخشى المجلس أن تتم الموافقة علي رحيل اللاعب الزامبي ولا ينجح في ضم مهاجم أخر، وهو ما يحعلهم يربطون مصير مايوكا بمهاجم إفريقي على مستوي عالي.

المصدر .

اقرأ أيضا ..