فيديو.. لفظ خارج من حسام حسن على الهواء

تفوه حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، بلفظ خارج، خلال حديثه عن أزمته الأخيرة، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام المحلة، في ختام جولات الدوري. وقال حسام حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة المحور، اليوم، الإثنين، إنه لم يكن يعرف هوية الشخص الذي تسبب في الأزمة، وأنه سأله عن هويته وعن طبيعة عمله فقال له : "أنا بصور ****** (لفظ خارج) ". واعترف حسام بانه غير راض عن المشهد، الذي ظهر أمام ملايين المشاهدين، وهو يجري خلف الشخص، صاحب الأزمة، في ستاد الاسماعيلية. وتغيب حسام حسن، عن حضور مران الفريق، لليوم الثاني على التوالي، في ظل إصدار قرار بضبطه وإحضاره.

تفوه حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، بلفظ خارج، خلال حديثه عن أزمته الأخيرة، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام المحلة، في ختام جولات الدوري.

وقال حسام حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة المحور، اليوم، الأثنين، إنه لم يكن يعرف هوية الشخص الذي تسبب في الأزمة، وأنه سأله عن هويته وعن طبيعة عمله فقال له : “أنا بصور  ****** (لفظ خارج) “.

واعترف حسام بانه غير راض عن المشهد، الذي ظهر أمام ملايين المشاهدين، وهو يجري خلف الشخص، صاحب الأزمة، في ستاد الاسماعيلية.

وتغيب حسام حسن، عن  حضور مران الفريق، لليوم الثاني على التوالي، في ظل إصدار قرار بضبطه وإحضاره.

اقرأ أيضا ..