تصرف حضاري في عملية تسليم الدرع للنادي الأهلي

تصرف حضاري في عملية تسليم الدرع للنادي الأهلي

تصرف حضاري في عملية تسليم الدرع للنادي الأهلي

بقلم: عثمان سالم

تصرف حضاري وقمة في الشياكة في عملية تسليم الدرع للنادي الأهلي ـ عصر الاثنين ـ توجهت مجموعة من كبار قدامي كرة القدم في الزمالك بينهم أحمد عبدالحليم ومحمود الخواجة وغانم سلطان وسمير محمد علي وحسن بصري إلي الأهلي في رفقة الدرع لتسليمه وتقديم التهنئة لحامل اللقب في بادرة طيبة تعيد العلاقات الحميمة بين الناديين الكبيرين وتقدم صورة للاجيال الجديدة التي لم تجد في هذه العلاقة غير التجريح والإساءة في مختلف وسائل الإعلام إلي جانب سباق خطف اللاعبين أو المزايدة علي «الكسر» فيهم وتحميل خزائنهما الكثير من الملايين في لاعبين لا يستحقون إلا الملاليم ولا يخفي علي أحد حجم الخسائر التي أصابت القلعتين من جراء هذا التناحر علي اللاعبين بعضهم لم يمض غير موسم واحد عليه ليتم عرضه للبيع والإعارة بعد أن اعتلاه الصدأ لعدم المشاركة في المباريات.. ويحسب للمستشار مرتضي منصور هذا التصرف الحضاري الذي قوبل بشكر اللواء شريف شمس مدير عام النادي للمبادرة وأصحابها وهو يستقبل وفد الزمالك. تصرف حضاري في عملية تسليم الدرع للنادي الأهلي.تصرف حضاري في عملية تسليم الدرع للنادي الأهلي
نريد العودة بالعلاقات إلي عهدها القديم منذ عهد المرحومين أحمد مكاوي وحنفي بسطان اللذين كانا يقضيان معظم وقتهما معا في أحد الناديين.. وقد حضرت أكثر من لقاء مشترك لمجلس الناديين في عهد الراحلين الكبيرين المهندس حسن أبوالفتوح والكابتن عبده صالح الوحش.
وأعتقد أن المهندس محمود طاهر والمستشار مرتضي جديران بتحمل مسئولية إعادة المياه لمجاريها وتنقية العلاقة إلي سابق عهدها.. وأعتقد أن مبادرة المستشار تمهد الطريق للاعداد الجاد لأول لقاء بين الرئيسين أو المجلسين معا.. وأري أن تجئ المبادرة من مجلس الأهلي ردا علي الخطوة المتحضرة للزمالك في تسليم الدرع.. ويستفيد الناديان كثيرا ماديا ومعنويا من انتهاء الحرب الباردة غير المبررة.

المصدر .

اقرأ أيضا ..