كوفي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد رحيله

sample-ad

كوفي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد رحيله

وجه البوركيني محمد كوفي مدافع نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء عقب رحيله إلى بلاده منذ أيام وتركه للأبيض على إثر تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي ضده. كوفي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد رحيله

وكان منصور قد اتهم كوفي بالتهرب من السفر مع الزمالك إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء صن داونز الذي خسره الأبيض أمس بهدف دون رد، ما جعل البوركيني يتجه نحو بلاده تاركا الزمالك

وقال كوفي عبر صفحته على “فيس بوك”: “أعزائي جماهير الزمالك أود إخباركم بأنني لن أستطيع اللعب للفريق الذي أعطاني الكثير وقدمت كل ما لدي فلم أر مثل هذا الحب بناد من قبل هذا جعلنى دوما مليء بالحماس لأقدم كل ما لدي”.

وأضاف: “من يعرفني شخصيا يدرك أن اللعب للفريق هو الشئ الأهم بالنسبة لي ولكن مثل الكثيرين منكم لدي مسؤولية تجاه أسرتي وظروفي ووضعي الحالي لا يضمن أن أقدم الدعم المناسب لهم”.

وأكمل: “بدون الدخول في تفاصيل لا تحتاجوا معرفتها ويجب أن تبقى بيني وبين إدارة الفريق، الحقيقة البسيطة التي كانت لتجعلني أستمر هو هذا التعاقد لكن الظروف المحيطة به وضعتني أنا وعائلتي في معضلة”.

وأتم: “أتخذت أصعب قرار في حياتي قرار الرحيل بسبب أهمية أن أعود لدعم أسرتي ودوما سأندم على أن الأمور لم تنته بالشكل الذي كان يجب أن تنتهي به”.

المصدر .

 

تعليقات الفيسبوك