الزمالك: بيان كوفي خطوة كبيرة لحل أزمة اللاعب

الزمالك: فكرة إلغاء الدوري مرفوضة

الزمالك: بيان كوفي خطوة كبيرة لحل أزمة اللاعب

أكد نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن البيان الذي أصدره محمد كوفي، مدافع الفريق الأبيض وقدم فيه اعتذاره لمسئولي النادي، يعد خطوة جيدة لحل أزمة اللاعب في الفترة المقبلة. الزمالك: بيان كوفي خطوة كبيرة لحل أزمة اللاعب

وكان كوفي قد انقطع عن تدريبات الزمالك وغادر مصر عائدا إلى بلاده، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته، كما قام بإصدار أكثر من بيان هاجم فيه الإدارة البيضاء، ومرتضى منصور، رئيس النادي.

وقال عزام في تصريحات خاصة أن هناك اتصالات جرت بين أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، واللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل الأزمة.

وأضاف عزام أن كوفي نفى لأحمد مرتضى إصداره أي بيانات أو توجيه إساءات لرئيس النادي أو أي من مسئولي الزمالك، مشيرا إلى أن عضو المجلس اتفق مع اللاعب على إصدار بيان لتوضيح كافة الأمور.

وكشف المستشار القانوني للزمالك، عن أن الأزمة في طريقها للحل وأن القرار في الوقت الحالي في يد مجلس إدارة النادي، مشيرا إلى أن النادي كان قد أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالأزمة في الفترة السابقة، لمجرد حفظ حقوق النادي.

وعن عودة اللاعب إلى صفوف الفريق أو الموافقة على انتقاله لنادي الاتفاق السعودي،  قال عزام إن القرار يرجع لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى وأن انتقال اللاعب لنادي نادي أخر سيكون من خلال الزمالك.

المصدر .

اقرأ أيضا ..