بعد اعتداء الأولتراس عليه وسبه غالي يدرس إعلان اعتزاله

sample-ad

بعد اعتداء الأولتراس عليه وسبه غالي يدرس إعلان اعتزاله

عاد حسام غالى قائد الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى للتفكير فى إعلان اعتزاله الكرة بشكل نهائى خلال الأيام القليلة القادمة بعد واقعة الإعتداء عليه وسبه لفظيًا من أنصار فريقه فى مران الفريق أمس الثلاثاء بفرع النادى بمدينة نصر. بعد اعتداء الأولتراس عليه وسبه غالي يدرس إعلان اعتزاله

غالى سبق وان اعلن تفكيره جديًا فى اعلان اعتزاله دوليًا قبل ان تشهد الساعات القليلة الماضية تطورات بالجملة فى علاقته بالاهلى وجماهيره والتى وصلت إلى حد السباب والمطالبة بالرحيل واعلان الاعتزال.

وشددت مصادر مقربة من اللاعب أنه يرفض اتخاذ قرارات انفعالية فى أعقاب الهجوم الذي تعرض له أمس من جماهير ناديه التي هتفت بشدة ضده وطالبته بالرحيل فى هتافها الشهير ” ارحل بقى ياعم .. خلى عندك دم” وانه يرجأ الامر للساعات القليلة المقبلة التى تشهد تطورات فى علاقته مع الاهلى وجماهيره.

المثير فى الامر أن غالى تلقى عرضًا للانتقال إلى الزمالك فى أكثر من مناسبة طوال الفترة الماضية إلا أنه رفض جميع المحاولات لإقناعه بإنهاء مشواره داخل ميت عقبة مبديًا رغبته الحاسمة والنهائية فى اعلان اعتزاله الكرة بالقميص الأحمر.

وشهد الأهلي يوم أمس يومًا عصيبًا بعد أن اقتحم العشرات من المشجعين الغاضبين ورابطة الأولتراس مران الفريق واحتكوا ببعض اللاعبين من بينهم القائد حسام غالي، وكذلك صالح جمعة، وأيضا عمرو جمال مهاجم الفريق الذي تعرض لإصابة بجرح في بطنه.

المصدر .

تعليقات الفيسبوك