مانشستر سيتي يقهر ستيوا بوخارست بخماسية نظيفة في ملحق دوري الأبطال

مانشستر سيتي يقهر ستيوا بوخارست بخماسية نظيفة في ملحق دوري الأبطال

مانشستر سيتي يقهر ستيوا بوخارست بخماسية نظيفة في ملحق دوري الأبطال

بدأت أمس منافسات ذهاب ملحق التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، خمس مباريات لُعبت وسيُختتم اليوم مباراة الذهاب بخمس لقاءات آخرى. مانشستر سيتي يقهر ستيوا بوخارست بخماسية نظيفة في ملحق دوري الأبطال

فرق حققت فوزًا كبيرًا وضمنت بنسبة كبيرة التأهل كمانشستر سيتي بينما مباريات كروستوف وأياكس، دينامو وسالزبورج سيتأجل حسمها للقائد الإياب.

عاد مانشستر سيتي، من رومانيا بفوز عريض على منافسه ستيوا بوخارست بخماسية نظيفة قربته من التأهل لدور المجموعات بنسبة كبيرة جدًا.

الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، أهدر ضربتي جزاء في الشوط الأول، قبل أن يعود ويسجل ثلاثة أهداف، هاتريك، ويسجل ديفيد سيلفا ونوليتو هدفين آخرين ليعود السيتي بأول فوز له على ستيوا بوخارست في أول لقاء يجمعهما سويًا.

وفي هولندا، تعادل نادي أياكس مع روستوف الروسي بهدف لكل منهما بعدما كان متأخرًا منذ وقت مبكرًا باللقاء.

روستوف، بدأ بالتسجيل عن طريق نوبوا، في الدقيقة 13 قبل أن يتعادل كلاسين من علامة الجزاء في الدقيقة 38.

وفي سويسرا، حقق بروسيا مونشينجلادباخ الألماني، فوزًا مهمًا على يانج بويز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رفاييل تقدم لجلادباخ في الدقيقة 11 لكن ميراليم سيليماني، تعادل لأصحاب ألأرض في الدقيقة 56 لكن هان تقدن للضيوف مجددًا بعد التعادل بـ 11 دقيقة  قبل أن يُحرز روشات هدفًا بالخطأ في مرماه ليتأخر فريقه 3-1 على أرضه.

وتعادل ناديا دينامو زغرب الكرواتي وسالزبورج النمساوي على أرض الآخير؛ الشوط الثاني شهد تسجيل الهدفين؛ حيث تقدم سالزبورج في الدقيقة 59 عن طريق لازارو، وتعادل دينامو في الدقيقة 76 من ركلة جزاء سددها بنجاح روج.

وتمكن إف سي كوبنهاجن، من تحقيق أفضلية ضئيلة على أرضه بالفوز بهدف نظيف على أبويل القبرصي.

هدف اللقاء الوحيد سجله بافالوفيتش، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وستُقام مباريات الإياب للفرق التي لعبت أمس الأربعاء القادم 24 أغسطس وستُلعب جميعها في نفس الموعد التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

المصدر .

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment