رأي محمود طاهر في أزمة فريق الكرة والأحداث الأخيرة

sample-ad

رأي محمود طاهر في أزمة فريق الكرة والأحداث الأخيرة

تحدث المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عن الأزمات التي يعيشها فريق الكرة في الفترة الأخيرة بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، بجانب ضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا. رأي محمود طاهر في أزمة فريق الكرة والأحداث الأخيرة. رأي محمود طاهر في أزمة فريق الكرة والأحداث الأخيرة

وقال طاهر، في تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، إن الأهلي حقق نتائج طيبة هذا الموسم وفاز بلقب الدوري وخسر الكأس في اللقاء النهائي بجانب الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف أن غضب الجماهير طبيعي ولكن التجاوز مرفوض، محملا الأمن المسؤولية في عدم التصدي للأولتراس في اقتحامه للنادي.

وأكد أن الأهلي تحمل الكثير بنقل مبارياته وعدم تحديد ملعبه، موضحا أن التهديد بالانسحاب من الدوري لا يرجع فقط إلى واقعة الأولتراس فقط، لكن لأن وزارة الداخلية يجب أن تحدد ملعب الأهلي بالقاهرة في الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه لم يحتضن يوما رابطة الأولتراس ويرفض أي تجاوز في حق الأهلي، مؤكدا إنشاء رابطة جماهيرية لمحبي النادي الأهلي تتواجد في المباريات.

وأوضح أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي يخشى على حياته في مصر بعد الأحداث الأخيرة من الألتراس، مؤكدا أن هذا الكلام من يول يمثل رسالة سلبية عن مصر في هذا التوقيت.

ورفض طاهر التعليق على أنباء ترشيح محمد أبوتريكة، نجم الفريق السابق، للعمل في النادي الأهلي، مؤكدا أن عدم الاستعانة بأبوتريكة يرجع لأنه “لديه مشكلة ما يجب حلها قبل العمل في النادي”.

وأكد أنه حزين من الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها عبدالعزيز عبد الشافي “زيزو” رئيس قطاع الكرة نافيا وجود أي تهميش لعمله أو أي أمور مما ذكرها في بيان استقالته.

وأوضح أن الأهلي نجح في توفير مبالغ كبيرة من عائد بيع لاعبيه، ويستطيع تغطية صفقاته التي أبرمها لمدة موسم، مؤكدا أن الأهلي استثمر في لاعبيه بجانب تحقيق 5 بطولات في عامين وهو أكثر فريق في مصر حقق بطولات في آخر عامين.

وأشار إلى أن حسام غالي لاعب وسط وقائد الأهلي قيمة كبيرة ولكن أي تجاوز غير مقبول وسبق أن سحبت إدارة الأهلي الشارة منه لأنه أخطأ، موضحاً أنه ليس من المعقول أن تقتحم الجماهير النادي وتحاول الاعتداء على غالي ويصمت اللاعب.

وأكد أن الأهلي بصدد تطوير المنظومة الإدارية الكروية في المرحلة القادمة، لافتا إلى أنه لم يطلب الاستغناء عن أي لاعب مثلما تردد في الفترة الأخيرة.

المصدر .

تعليقات الفيسبوك