الزمالك يبدأ اليوم استعداداته لمباراة العودة ويسافر الأربعاء إلى المغرب

جماهير الزمالك تطرح أغنية حماسية قبل نهائي الكونفدرالية لتحفيز اللاعبين

الزمالك يبدأ اليوم استعداداته لمباراة العودة ويسافر الأربعاء إلى المغرب

عاشت جماهير الزمالك ليلة سعيدة عقب فوز فريقها على الوداد المغربى برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى لكرة القدم، ليضع قدما فى المباراة النهائية من أجل الحصول على اللقب الافريقى الغائب منذ 11 عاما . الزمالك يبدأ اليوم استعداداته لمباراة العودة ويسافر الأربعاء إلى المغرب

وامتدت فرحة الجمهور الابيض حتى الساعات الأولى من صباح أمس ابتهاجا بتخطى فريقها عقبة الوداد بفوز عريض أثلج الصدور وبعث برسالة طمأنينة قبل مباراة العودة بالمغرب يوم 24 من الشهر الجارى بمدينة الرباط، ولم يفسد فرحة الجماهير الوفية سوى القبض على مجموعة من شباب الالتراس (وايت نايتس) لمحاولة دخولهم الاستاد ـ كما تردد ـ بتذاكر غير سليمة. ووعد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بصرف مكافآت فورية للاعبين بعد الاداء القوى فى مباراة الذهاب ببرج العرب مطالبا اللاعبين والجهاز الفنى بالفوز فى مباراة العودة بالمغرب والتأهل لنهائى دورى الأبطال انتظارا لتحديد اسم الفريق المنافس فى المباراة النهائية وهو ما ستحسمه مباراة العودة أيضا بين صن داونز الجنوب إفريقى وزيسكو الزامبي.

من جانبه، أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك أن فريقه لم يتأهل بعد على الرغم من الفوز الكبير الذى حققه اللاعبون على الوداد المغربى، مشيرا الى ان مباراة العودة ستكون لها استعدادات خاصة من اليوم لضمان الفوز بالمغرب والصعود للمباراة النهائية بقوة.

وقال المدير الفنى إن لاعبى الزمالك كانوا على قدر المسئولية وأحسنوا استغلال الفرص التى اتيحت لهم مستغلين الهفوات الدفاعية للمنافس وهو ما وضع الابيض فى المقدمة دائما وأفسد محاولات المنافس لتعويض الفارق، وأوضح سليمان أن اللياقة البدنية لفريقه ظهرت ملامحها الإيجابية فى الضغط على الخصم منذ بداية المباراة كما ان الاندفاع البدنى وترابط خطوط الفريق قلل من خطورة المنافس بالضغط عليه معظم فترات المباراة .

وأشاد سليمان برمزى خالد الذى لعب فى مركز الظهير الأيسر نتيجة إصابة على فتحي، مشيرا الى ان اللاعب أظهر مستوى طيبا على الرغم من اعتياده اللعب فى مركز الظهير الأيمن ورفض المدير الفنى فكرة القلق من النقص العددى فى القائمة الافريقية بـ 17 لاعبا فقط، مشيرا الى جاهزية جميع لاعبيه حتى الحصول على اللقب الافريقى لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمن. وقال سليمان ان اللاعبين أدوا بنسبة 120% وليس 100% مشيرا الى ان الوداد كان منظما وعلى درجة كبيرة من الخطورة خاصة خطى الوسط والهجوم. وتابع ان الزمالك ظهر بمستوى بدنى هائل رافضا تصريحات المدير الفنى للفريق المغربى الويلزى جون توشاك الذى قال ان أهداف الزمالك جاءت هدايا عن طريق لاعبى فريقه. ومنح الجهاز الفنى للأبيض جميع اللاعبين راحة سلبية أمس ليعود الفريق اليوم إلى التدريبات على ملعب أبورجيلة بميت عقبة وبدء الاستعداد لمباراة العودة السبت المقبل، ومن المقرر أن يسافر الفريق الى المغرب يوم الأربعاء المقبل لمواجهة الفريق المغربي.

من ناحية أخرى، يجتمع أحمد مرتضى عضو مجلس الادارة مع باسم مرسى مهاجم الفريق اليوم، من أجل مناقشة تفاصيل عقد اللاعب الجديد فى مؤتمر صحفى لإعلان تجديد التعاقد مع اللاعب لمدة خمس سنوات، وقطع الأخبار التى توالت عن عدم رغبة اللاعب فى الاستمرار مع الزمالك ضمن صفوفه وانتقاله للنادى الاهلى وعدم تفاوض ادارة الابيض مع اللاعب، وقدم الزمالك عرضآ لباسم مرسى بالتجديد لمدة خمس سنوات مقابل 17 مليون جنيه مع التعهد بالموافقة على احتراف اللاعب فى حالة وجود عرض احتراف بمقابل مادى كبير .

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment