نائب برلماني يطالب بالكشف على عذرية طالبات الجامعة سنوياً

نائب برلماني يطالب بالكشف على عذرية طالبات الجامعة سنوياً

نائب برلماني يطالب بالكشف على عذرية طالبات الجامعة سنوياً

طالب برلماني بضرورة الكشف الطبي على عذرية البنات اثناء التحاقهن بالجامعة بشكل دائم حسب تصريحات صحفية . نائب برلماني يطالب بالكشف على عذرية طالبات الجامعة سنوياً نائب برلماني يطالب بالكشف على عذرية طالبات الجامعة سنوياً
حيث دعا النائب البرلماني الهامي عجينة بضرور اطلاق حملة تهدف الى اجراء الكشف الطبي على الطالبات بالجامعات المصرية بشكل مستمر بغرض معرفة العذرية .
واشترط عجينة في مطالبته بتوقيع كشف طبي لاي فتاة تدخل الجامعة لاثبات بانها “آنسة” وان عليها تقديم مستندا رسمياً يؤكد ذلك بغرض منع انتشار الزواج العرفي بمصر .
وطالب عجينة وزارة التعليم بضرورة الكشف الطبي على الطالبة الجامعية بشكل سنوي بمستند رسمي موقع كشرط للحصول على البطاقة الجامعية وفي حال ثبت انها تزوجت عرفياً يتم أخبار اهلها مباشرة .
وقال النائب البرلماني ان هذة المبادرة تهدف الى القضاء على انتشار الزواج العرفي في الجامعات المصرية داعيا البرلمان المصرى و الاعلام و الجامعات الى تبنى المبادرة  الخاصة بفحص غشاء البكارة .
فيما قد البرلماني عجينة مبادة اخرى تدعو الى الكشف على الطلاب و الطالبات من تناول المخدرات بغرض منعها من الانتشار في الجامعات .

المصدر .

اقرأ أيضا ..