اليوم/ الزمالك مع لحظة الحسم أمام الأهلي الليبي بدوري الأبطال

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الرجاء اليوم

اليوم/ الزمالك مع لحظة الحسم أمام الأهلي الليبي بدوري الأبطال

يدخل فريق الزمالك مواجهة حاسمة أمام ضيفه أهلى طرابلس الليبى، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، علي ملعب إستاد برج العرب فى ختام دور المجموعات للمجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا . اليوم/ الزمالك مع لحظة الحسم أمام الأهلي الليبي بدوري الأبطال

يعلم الزمالك أنه لا بديل عن الفوز اليوم حيث أن أى نتيجة أخرى تعنى خروج الفريق من البطولة الأفريقية، إلا أن هذا الفوز مشروط بعدم فوز كابس يونايتد على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائرى حيث يتقابلان فى الجزائر فِى توقيت مباراة الزمالك وأهلى طرابلس نفسه.

ويحتل الفريق الليبى المركز الثانى فى المجموعة متساويآ مع اتحاد العاصمة الجزائرى فى المركز الأول برصيد 8 نقاط ولكن فارق الأهداف فى مصلحة الفريق الجزائرى بينما يحتل الزمالك المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط وبفارق نقطة عن كابس يونايتد الزيمبابوى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويخوض الزمالك المباراة وسط غيابات كثيرة بين الإيقاف والإصابة والاستبعاد لأسباب فنية بقرار من إيناسيو المدير الفني وهم طارق حامد للإيقاف، بالإضافة إليّ أحمد رفعت ومحمد إبراهيم للإصابة وكل من أحمد جعفر وإسلام جمال لأسباب فنية.

وحصل نادي الزمالك على موافقة رسمية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم على إرتداء شارات سوداء في المباراة .

يدير اللقاء طاقم حكام من مدغشقر بقيادة حمادة الموسى حكما للساحة ومساعديه بييرجين إيريك وثانيلومانانا فيرنانديز ويراقب المباراة الجزائرى مراد الدعمي.

اقرأ أيضا ..