كامل الشابي يكتب: عفاريت مرتضي!

sample-ad

كامل الشابي يكتب: عفاريت مرتضي!

خرج علينا المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بتصريحات غريبة عقب خسارة فريقه الثقيلة امام سموحة السكندري بثلاثة أهداف نظيفة، وعزا تلك الهزيمة إلي السحر والعفاريت والجن ! كامل الشابي يكتب: عفاريت مرتضي!

وقال مرتضي إن الجن هو الذي منع الزمالك من تسجيل الأهداف بعد الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبين.

وأكد ان فريقه كان يلعب ضد 11 لاعبآ من سموحة و11 لاعبآ تحت الأرض.

وبالرغم من وقع الهزيمة الثقيل علي جماهيرالزمالك ومشاعر المرارة التي سيطرت عليهم بعد المباراة إلا أنهم لم يتمالكوا أنفسهم من الضحك، وامتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقاتهم الساخرة علي تصريحات رئيس الزمالك المتناهية الغرابة.

وعلق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علي تصريحات مرتضي التي أكد من خلالها أن سموحة فعلآ حقق الفوز باستخدام سحر آخر هو سحر الأداء، حيث تحول لاعبو سموحة إلي سحرة أثناء المباراة تحت قيادة كبير السحرة فرانس ستراكا.

وعلي قدر قيمة ومكانة المستشار مرتضي منصور كانت صدمتنا من تصريحاته التي لم يقتنع بها أحد لعدة أسباب منها أن فريق سموحة يحتل حاليآ المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري برصيد 12 نقطة بعد ست مباريات، ولو كان هناك قوي خفية تسانده لتصدر الدوري دون أن يخسر نقطة واحدة، كما أن فريق سموحة خرج من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم ولم يصل حتي إلي الأدوار النهائية منها.

ويعلم رئيس الزمالك أن النجاح لا يأتي إلا بالعمل والمثابرة والكفاح، وعليه أن يبحث عن الأسباب الحقيقية وراء تعثر فريقه ليعود لمكانته الطبيعية مدرسة للفن والهندسة.

kamelalshapi@gmail.com

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/kb4JS

تعليقات الفيسبوك