الأهلي يعتذر للزمالك رسميآ علي الفيديو المسيئ

الأهلى يسدد 25 ألف دولار للجبلاية لاستقدام حكام أجانب

الأهلي يعتذر للزمالك رسميآ علي الفيديو المسيئ

الرياضة اليوم الأهلي يعتذر للزمالك رسميآ علي الفيديو المسيئ

صرح شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب،  رئيس النادي الأهلي، أبدى استياءه من مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي قد يحمل إساءة لنادي الزمالك.

وأضاف فؤاد، في تصريحات لبرنامج “المدرج” الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة   “DMC” أن إدارة النادي الأحمر اتخذت الإجراءت اللازمة ضد المسئولين عن الفيديو الذي تم تصويره خلال حديث لاعبي الأهلي عن لقائهم بنادي الزمالك الأخير والتعليق على أداء عدد من لاعبي الفريق الأبيض.

وشدد على أنه لا يجوز الإساءة إلى نادي بحجم الزمالك، موضحًا أن القرار الذي اتخذه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذي قام بتصوير الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيلهم فورا من أبوظبي والعودة للقاهرة في أول طائرة”.

وتقدم المستشار الإعلامي للنادي الأهلي بالاعتذار عن الخطاء الذي بدر من المسئولين عن الميديا بالنادي دون تعمد من الإدارة قائلًا: “أتقدم باعتذار رسمي لنادي الزمالك على هذا الفيديو، ولقد اتخذ مجلس الأهلي قرارًا رسميًا عاجلًا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية”.

اقرأ أيضا ..