طقس الأحد معتدل نهارآ شديد البرودة ليلآ

حذرت هيئة الارصاد الجوية المواطنين من الانخداع بالارتفاع النسبى لدرجة الحرارة أمس الاثنين و اليوم الثلاثاء مشيرة ان تغيراً فى الطقس سيحدث غداً الاربعاء . واشارت الارصاد إلى تعرض البلاد لموجة باردة جديدة ناجمة عن منخفض جوي متمركز على البحر المتوسط سيؤدي إلى تراجع درجات الحرارة بمقدار 5 درجات غداً الأربعاء وبعد غد الخميس، مع زيادة سرعة الرياح لتراوح بين 50 إلى 70 كيلو مترا/ الساعة ما سيؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة وارتفاع الأمواج لـ 5 أمتار. وأشارت الارصاد إلى أن المنخفض الجوي سيسفر عن أمطار متوسطة عادية على السواحل الشمالية والوجه البحري، وخفيفة على القاهرة الكبرى، ليعود التحسن في الطقس يوم الجمعة المقبلة.

طقس الأحد معتدل نهارآ شديد البرودة ليلآ

الرياضة اليوم – أخبار مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، اليوم الأحد، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره، كما تقل الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، التى تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية يصاحبها سقوط الأمطار، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر:

الصغرى العظمى

 

 القاهرة 11 19

الإسكندرية 9 18

مطروح 9 19

بورسعيد 13 19

 العريش 9 21

 الإسماعيلية 9 20

السويس 8 19

شرم الشيخ 17 22

 الغردقة 13 22

مرسى علم 15 23

الفيوم 10 19

الأقصر 8 21

أسوان 9 22

الوادي الجديد 8 20

اقرأ أيضا ..