الزمالك يخوض مرانآ قويآ صباح اليوم

طاقم تحكيم أردني لمباراة الزمالك والقادسية

الزمالك يخوض مرانآ قويآ صباح اليوم

الرياضة اليوم الزمالك يخوض مرانآ قويآ صباح اليوم 

أدى لاعبو الزمالك المشاركون في جزء من لقاء أمس أمام كوكاكولا والذين لم يشاركوا في اللقاء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب في المران الذي أقيم على ملعب النادي اليوم .

كما خاض اللاعبون فقرة بدنية قوية أخرى تتمثل في سباق سرعات أشرف عليها إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، وعقب هذه الفقرات أدى اللاعبون تقسيمة في جزء صغير بالملعب تم التركيز خلالها على الاستلام والتسلم السريع بالإضافة إلى دقة التمرير.

وعلى جانب آخر، أدى حارسا المرمى محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمود عبدالمنصف تدريبات قوية تحت إشراف مصطفى كمال مدرب الحراس.

كما أدى عبدالله جمعة، صانع ألعاب الفريق، تدريبات علاجية على هامش المران، ويعاني اللاعب من إصابة بالعضلة الخلفية تعرض لها أمس عقب مشاركته بدقائق بالمباراة الودية أمام كوكاكولا.

وكان جمعة قد تعافي من هذه الإصابة مسبقا وغاب على إثرها قبل مشاركته أمس ومن ثم أصيب مرة أخرى، وقرر الجهاز الطبي وضع برنامج علاجي له.

وفي السياق ذاته، خاض نانا بوكو تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي وذلك في ظل البرنامج الموضوع له.

وأدى الخماسي إسلام جمال وأحمد توفيق وأحمد داوودا ومحمد أشرف “روقا” ويوسف أوباما تدريبات بدنية خفيفة، عقب مشاركتهم في معظم وقت اللقاء الودي أمس أمام كوكاكولا والذي انتهي بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، وفضل الجهاز الفني اكتفاء الخماسي بهذه الفقرة منعا للإرهاق.

وعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق اجتماعًا قصيرًا مع اللاعبين قبل بداية المران، وتحدث جلال مع اللاعبين على ضرورة التركيز خلال التدريبات وبذل أقصى ما لديهم كما شرح جلال للاعبين خطة تدريبات اليوم.

اقرأ أيضا ..