الزمالك يواجه سموحة في نهائي كأس مصر الليلة

الزمالك يتعادل مع القادسية بدون أهداف في البطولة العربية

الزمالك يواجه سموحة في نهائي كأس مصر الليلة

الرياضة اليوم الزمالك يواجه سموحة في نهائي كأس مصر الليلة

يواجه فريق الزمالك نظيره فريق سموحة السكندري، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، علي استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر.

يسعي الزمالك للخروج من هذا الموسم ببطولة بعد اخفاقه الشديد في بطولة الدوري الممتاز واحتلاله المركز الرابع خلف الأهلي والإسماعيلي والمصري، وأيضآ بعد فشله في الاستمرار في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

توج النادي الأبيض بلقب الكأس 25 مرة ليحتل المركز الثاني في قائمة أبطال المسابقة العريقة خلف الأهلي (36 بطولة).

الفريق الأبيض اختتم الدوري المصري بأفضل نهاية ممكنه بتحقيق فوز نادر على الأهلي لم يتحقق منذ 11 عاماً تقريباً في نفس المسابقة، ليطير الزمالك معنوياً إلى أبعد مدى ويلتهم خصومه في كأس مصر بأمطار من الأهداف حتى محطة النهائي.

ويكفي الزمالك الفوز باللقب اليوم من أجل التأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل في محاولة لتحقيق لقب قاري لم يدخل الخزائن البيضاء من قبل.

وشهدت الساحة الرياضية أزمة قبل مباراة اليوم عندما أعلن فرج عامر رئيس سموحة انسحابه من المباراة بسبب رفضه إدارتها بطاقم تحكيم مصري.

وبعد موافقة اتحاد الكرة على طلبه والحصول على مبلغ مالي لاستقدام الطاقم الأجنبي جاء الرفض، وتعيين حكماً مصرياً هو محمد فاروق ليعترض أيضاً مرتضى منصور رئيس الزمالك عليه، لتُكهرب أجواء النهائي أكثر.

لكن في النهاية وافق فرج عامر “من أجل مصر” على خوض النهائي والتراجع عن الانسحاب، وتحفظ مرتضى منصور ولم يفتعل أزمة قبل المباراة، ليتم نقل المعركة إلى أرض الملعب في حضور الرئيسان في المقصورة الرئيسية لملعب الجيش في الإسكندرية.

أما سموحة فما زال يحلم باللقب الأول في رحلته مع كرة القدم المصرية، لكن طموحه يصطدم بعقبة ليست سهلة.

اقرأ أيضا ..