محمد يوسف: جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة

موعد مباراتي الأهلى ووفاق سطيف فى نصف نهائى أبطال أفريقيا

محمد يوسف: جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة

الرياضة اليوم محمد يوسف: جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة 

شدد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي صعوبة مواجهة الترجي التونسي، مشيرًا إلى أنها ستشهد حماسًا كبيرًا بين الفريقين.

وأعرب يوسف عن أماله في خروج المباراة في إطار من الروح الرياضية الطيبة  بين الفريقين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وأضاف يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي: “أتمنى أن يكون التوفيق حليف فريقنا اليوم، وأن يكلل الله مجهود اللاعبين والجهاز الفني بالفوز”.

وأكد يوسف أن الفترة الماضية شهدت حالة من التركيز والعمل المكثف من الجهاز الفني واللاعبين للتحضير للبطولة الأفريقية بشكل عام ولمباراة الترجي التونسي بشكل عام.

وأوضح يوسف أن الضغوط الفنية على لاعبي الأهلي قلت بنسبة كبيرة قبل مباراة الترجي، بعدما حقق الفريق 6 نقاط من الفوز في آخر مباراتين بالمجموعة، واقترابه من حسم التأهل للأدوار المقبلة في البطولة .

وأشار  إلى أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، وكذلك جميع اللاعبين في حالة تركيز كبيرة أملًا في تحقيق الفوز والثلاثة نقاط التي قد تحسم صعود الفريق بشكل رسمي لدور الثمانية.

وأكد يوسف أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لديه رغبة في الوصول للدور المقبل من البطولة الأفريقية وهو متصدر للمجموعة حتى يسهل في ترتيب القرعة التي سيخوضها الفريق قبل دور الثمانية من البطولة .

وأتم يوسف حديثه بأن الجميع لم يدخر أي مجهود خلال الفترة الماضية من تحضيرات لمباراة الترجي، والجهاز الفني استعد جيدا وكذلك اللاعبون، ويبقى التوفيق من الله للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الترجي التونسي.

اقرأ أيضا ..