ليفربول ضيف ثقيل علي نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يفوز على كارديف سيتي 2-0 ويتصدر البريميرليج

ليفربول ضيف ثقيل علي نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

الرياضة اليوم ليفربول ضيف ثقيل علي نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تُستأنف، اليوم، فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، نظيره نابولي الإيطالي، في التاسعة مساءً، على ملعب “سان باولو”.

واستهل ليفربول مشواره في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين، بينما تعادل نابولي مع النجم الأحمر الصربي بدون أهداف.

ويسعى محمد صلاح لاستعادة أدائه المعهود مع الريدز، بعد أن دب التوتر في نفس الفرعون المصري، بعد تراجع أدائه مع العملاق الإنجليزي، خلال المباريات السابقة، ويأمل نجم مصر في هز شباك فريق الجنوب الإيطالي، خلال مباراة اليوم، لمساعدة الريدز على تحقيق الانتصار.
من ناحية أخرى؛ يأمل فريق باريس سان جيرمان في تعويض بدايته المتواضعة، بالبطولة بالفوز على بطل صربيا بالمباراة التي تجمعهما، في السابعة إلا خمس دقائق، مساء اليوم، على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي المجموعة الثانية، يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره توتنهام الإنجليزي، بالمباراة التي تجمعهما، على ملعب “ويمبلي”، في التاسعة مساءً، يدخل الفريق الكتالوني، الذي لم يحصد سوى نقطتين في آخر ثلاث مباريات له بالدوري الإسباني، بعد التعادل أمام كل من جيرونا وأتلتيك بلباو والخسارة أمام ليجانيس، المباراة كله طموح بالانتصار على توتنهام الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويعد الفريق اللندني هو المنافس الرئيسي للبارسا في المجموعة الثانية، على الرغم من خسارته في الجولة الأولى أمام إنتر الإيطالي، بهدفين لهدف، بينما استهل العملاق الكتالوني، مشوار الأبطال، بالفوز على بي إس في آيندهوفن الهولندي، برباعية دون ردن، ويواجه الأخير نظيره النيراتزوري في التاسعة مساءً، على ملعب “فيليبس”.

وفي المجموعة الأولى، يواجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في التاسعة مساءً نظيره كلوب بروج البلجيكي، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، كما تحتضن تلك المجموعة مباراة بين موناكو الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، في نفس التوقيق.

واستهل فريق العاصمة الإسبانية، مشواره في البطولة بالفوز على موناكو بهدفين لهدف، بينما فاز دورتموند على كلوب بروج بهدف، ليتقاسم الثنائي صدارة جدول ترتيب المجموعتة ويتفوق الأتلتي بفارق الأهداف.

وتشهد المجموعة الرابعة، مباراة متوازنة بين لوكوموتيف موسكو الروسي، وشالكة الألماني، تجمعهما في السابعة إلا خمس دقائق مساءً، على ملعب “لوكموتيف ستاديومن”، كما يواجه جالطة سراي التركي، نظيره بورتو البرتغالي، بالمجموعة ذاتها، على ملعب “الدراجاو”، في العاشرة مساءً.

واستهل جالطة سراي مشواره في الأبطال، بالفوز على لوكوموتيف موسكو بثلاثية دون رد، بينما سقط بورتو في فخ التعادل أمام شالكة بهدف، ويأمل العملاق البرتغالي في استغلال عاملي الأرض والجمهور خلال مباراة اليوم، لتحقيق الانتصار على الزعيم التركي.

اقرأ أيضا ..