“الرياضة اليوم” تحاور المدير الفني لفريق مركز شباب المعمورة

“الرياضة اليوم” تحاور المدير الفني لفريق مركز شباب المعمورة

الرياضة اليوم “الرياضة اليوم” تحاور المدير الفني لفريق مركز شباب المعمورة

عبّر الكابتن محمد عبد العال، المدير الفني لفريق مركز شباب المعمورة، عن أمله في احتلال فريقه  أحد المراكز المتقدمة في دوري القسم الثالث هذا الموسم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي أجرته “الرياضة اليوم” مع كابتن محمد (47 عامآ) والذي نجح في الصعود بفريق مركز شباب المعمورة إلي القسم الثالث هذا الموسم متحديآ الكثير من المصاعب وأبرزها ضعف الإمكانيات.

وقال كابتن محمد:” صادفنا سوء توفيق في بداية الموسم، ولكن سرعان ما تجاوزنا النتائج السيئة بفضل الإصرار والروح العالية لدي اللاعبين”.

وأضاف:” باقي ثلاث مباريات علي نهاية الدور الأول، ونسعي للفوز بها للإرتقاء إلي مركز متقدم بالرغم من المنافسة القوية وتقارب مستوي الفرق”.

واختتم حديثه قائلآ:” الفريق يضم لاعبين متميزين في كافة الخطوط، ولا زال أمامنا وقت وفرصة لتحقيق ما نتمناه بفضل الدعم الذي يلقاه الفريق من الكابتن شريف رمضان رئيس النادي”.

وجدير بالذكر أن فريق مركز شباب المعمورة يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة بعد مرور تسع جولات حقق فيها 3 انتصارات و3 تعادلات وخسر 3 مباريات.

ويتكون الجهاز المعاون لكابتن محمد عبد العال من كابتن مرسي منصور مدير الكرة، وكابتن بطاطا مدرب عام، وكابتن أشرف سينا مدرب عام، وكابتن حمادة بدران مدرب لحراس المرمي، وشعبان السوداني مدير إداري، ود.مصطفي أحمد طبيب.

اقرأ أيضا ..