عبد الحفيظ: هدفنا الوحيد الفوز في جميع المباريات

عبد الحفيظ يجتمع مع لاعبي الأهلي

الرياضة اليوم

قال سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق قادر على الفصل بين مباريات أفريقيا وبطولة الدوري، وأن كان الهدف الذي يسعى إليه الفريق واحد وهو تحقيق الفوز.

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن تركيز الفريق منصب في الفترة الحالية على مواجهة فريق النجوم التي تقام يوم 17 ديسمبر الجاري والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري، وأن الفريق مازال في المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى “القلب الجامد” والعزيمة والإصرار من الجميع.

وتطرق القائم بأعمال مدير الكرة للحديث عن مواجهة جيما، مؤكدا أن الفريق الإثيوبي جيد على المستوى الفني، ولاعبيه يمتلكون الثقة في نقل الكرة، لكن الأهلي لديه هدف واحد، وهو تخطي هذه المرحلة، والصعود إلى دور المجموعات.

وأشار إلى أنه سبق وأكّد أن الأهلي يمر في الوقت الحالي بمرحلة صعبة، مؤكدًا أن الفريق لديه العديد من الارتباطات المهمة خلال المرحلة المقبلة سواء بمواجهة النجوم في الدوري أو السفر بعدها إلى إثيوبيا لمواجهة جيما في لقاء العودة.

وأوضح أن الأهلي بعد مباراة العودة أمام بطل إثيوبيا، سيكون على موعد مع مباراتي إنبي والداخلية، وهما مباراتان يتطلع فيهما الفريق لتحقيق الفوز.

وأضاف عبد الحفيظ: “لم يعد أمامنا سوى هدف واحد نعمل عليه وهو تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، وذلك رغم الظروف الصعبة التي نمر بها في الوقت الحالي، سواء بسبب ضغط المباريات أو الإصابات التي نعاني منها بجانب عدم قيد بعض اللاعبين في القائمة الأفريقية.”

اقرأ أيضا ..