بوروسيا دورتموند يفوز على هيرتا برلين 3-2 في الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند يسعي للثأر من سان جيرمان غداً في دوري الأبطال

الرياضة اليوم

بوروسيا دورتموند يفوز على هيرتا برلين 3-2 في الدوري الألماني

فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الألمانية برلين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني.

وكانت المباراة بين هيرتا برلين ودورتموند مشتعلة منذ البداية، حيث لم يكن هناك فرصة لجس النبض سواء من هذا المعسكر أو ذاك.

في الدقيقة الرابعة افتتح سالمون كالو أهداف هيرتا برلين بعد تسديدة متقنة أعلنت معها تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول الذي أشعل المباراة مبكرًا.

وفي الدقيقة الرابعة عشر، نجح بوروسيا دورتموند في إدراك التعادل عقب توماس دلياني ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر من جديد ويزيدها اشتعالًا.

وواصل سالمون كالو تألقه وسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر شوط المباراة الأول الذي انتهى على وقع هذا التقدم.

وفي الشوط الثاني بدا دورتموند أكثر قوة وشراسة، حيث سجل التعادل سريعًا عبر دان أكسيل زاجادو بتسديدة رائعة أعادت المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى.

وكان دورتموند أفضل فيما تبقى من المباراة، ولكنه لم ينجح في الوصول إلى مرمى هيرتا برلين قبل نهاية الوقت الأصلي من المواجهة النارية.

واستفاد بوروسيا دورتموند من النقص العددي، لينجح النجم ماركو رويس في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوثت المحتسب بدلًا من الضائع.

وانتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخطف دورتموند صدارة الدوري الألماني مؤقتًا.

اقرأ أيضا ..