الأهلي يواجه قرطاج التونسي اليوم في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات

sample-ad

الرياضة اليوم

الأهلي يواجه قرطاج التونسي اليوم في نهائي بطولة أفريقيا للسيدات

يخوض فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، في السادسة من مساء اليوم،الإثنين، نهائي بطولة أفريقيا التى ينُظّمها الأهلي حيث يلتقي بطل مصر مع فريق قرطاج التونسي ويُسدل اليوم الستار على البطولة بعدما شهدت الأيام الماضية منافسات قوية للغاية فيما قامت اللجنة العليا المنظمة برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي بالاطمئنان على كافة  الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية  اليوم وحفل ختام البطولة.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ومجلس إدارة  الاتحاد المصري للكرة الطائرة؛ لحضور مباراة النهائي التي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء المجلس، والدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي ، وكلود موبيتا ، نائب الرئيس ، وهويدا مندي المدير التنفييذ للاتحاد الإفريقي.

ووضعت اللجنة ترتيبات مميزة لخروج اليوم الأخير من البطولة بصورة مشرفة، حيث تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تجهيزات الصالة لاستقبال المباراة النهائية ، ومراسم توزيع الميداليات وكأس البطولة.

من جانبه حرص كلود موبيتا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي على توجيه الشكر إلى مسئولي النادي على تنظيم البطولة بشكل احترافي للغاية، مؤكدا ان الأهلي هو النادي الأعرق والأبرز في إفريقيا ، وأن تنظيمه للبطولة كان مميزا كالعادة للعام الثاني على التوالي .

وأشاد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي بجودة الخدمات التي حصلت عليها فرق البطولة؛ سواء على صعيد الإقامة أو الإنتقالات والخدمات الطبية ، وكذلك البرنامج الترفيهي وحفل تبادل الدروع ، إلى جانب التسهيلات التي تم توفيرها لطواقم التحكيم وأعضاء اللجان المختلفة بالاتحاد ، مؤكدا ان الاتحاد الإفريقي يثق بشدة في قدرة الأهلي على تنظيم مماثل  لبطولة الرجال التي يستضيفها النادي خلال شهر أبريل المقبل.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/6QrVJmwR

تعليقات الفيسبوك