ليفربول يواجه تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

sample-ad

الرياضة اليوم

ليفربول يواجه تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز بأي ثمن وتحت أي ظرف من أجل تأمين دفاعه عن صدارة البريميرليج، وسط مطاردة شرسة من جانب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وله جولة مؤجلة.

فيما يسعى تشيلسي لحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على مركزه في المربع الذهبي، والمؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

ويتطلع محمد صلاح في مواجهة اليوم، لتسجيل المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي، للحفاظ على لقب هداف البريميرليج للعام الثاني على التوالي.

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 18 هدفًا، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 19 هدفًا حتى الآن.

وتعد مواجهة اليوم، هي الأولى بين “مو صلاح” وجماهير تشيلسي، بعد واقعة العنصرية الأخيرة ضده، من بعض مشجعي البلوز عقب مواجهة فريقهم أمام سلافيا براج التشيكي الخميس الماضي ، حيث رددوا هتافات عنصرية ضد الفرعون المصري.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وساوثهامبتون الأخيرة في الدوري، بفضل تسجيله الهدف الثاني في شباكهم، باللقاء الذي انتهى 3-1 لصالح الريدز.

وبات صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفًا بالبريميرليج، في 69 مباراة خاضها بقميص الريدز.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويلتقي اليوم أيضًا، كريستال بالاس مع مانشستر سيتي، في تمام الثالثة عصرًا، على ملعب “سيلهرست بارك” ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/AC0R6ZJi

تعليقات الفيسبوك