الوداد البيضاوي يواجه صن داونز فى ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا الليلة

sample-ad

الرياضة اليوم

الوداد البيضاوي يواجه صن داونز فى ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا الليلة

يواجه الوداد البيضاوي المغربي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بملعب “مولاي عبد الله” بمدينة “الرباط” المغربية، في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الوداد البيضاوي المغربي إلي الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما تفوق على حورويا الغيني بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، بينما أطاح صن داونز بالعملاق المصري الأهلي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 1.

تعد هذه المواجهة الثالثة التي تجمع بين ناديا الوداد البيضاوي وصن داونز في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال افريقيا، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان في دور المجموعات.

وفاز صن داونز في المواجهة الاولى بنتيجة 2 – 1، بينما تفوق الوداد في المواجهة الثانية بهدف دون مقابل.

ويسعى الوداد لإستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في بلوغ نهائي دوري ابطال افريقيا قبل خوض مباراة الإياب في الرابع من مايو المقبل بجنوب أفريقيا.

ومن المنتظر أن يخوض فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، أحمد رضا في حراسة المرمى – محمد ناهيري – شيخ إبراهيم كومارا – أشرف داري – عبداللطيف نصير – يحيى جبران – صلاح الدين السعيدي – إسماعيل الحداد – وليد الكارتي – محمد أوناجم – حسيني راشد.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/fxbpzm2D

تعليقات الفيسبوك