ليفربول يستضيف هدرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي

ليفربول يفوز على وست هام يونايتد 2 - 0 في الدوري الإنجليزي

الرياضة اليوم

ليفربول يستضيف هدرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره هدرسفيلد، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بملعب “أنفيلد”، ضمن اطار الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل وصافة الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى “تشامبيونشيب”.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحصول على دفعة معنوية قبل السفر إلى إسبانيا لملاقاة برشلونة الاربعاء المقبل بملعب “كامب نو” في “ذهاب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويبحث ليفربول عن نهاية سعيدة لشهر أبريل الذي شهد تأهله للدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالي ذهاباً وإياباً ضمن منافسات الدور ربع النهائي، كما تغلب على ساوثهامبتون وتشيلسي وكارديف سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويطمح محمد صلاح لاستغلال تواضع دفاع هدرسفيلد تاون من أجل تسجيل الهدف الـ 20 والانفراد بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي وتعزيز آماله في الاحتفاظ بجائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف المسابقة للموسم الثاني على التوالي.

ويتصدر محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وأوباميانج لاعب أرسنال.

اقرأ أيضا ..