الشناوي يطالب الأهلي بتعديل تعاقده أو الموافقة على إعارته

الشناوي: جاهزون لمواجهة أوكلاند سيتي

الرياضة اليوم

الشناوي يطالب الأهلي بتعديل تعاقده أو الموافقة على إعارته

طالب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة الكرة بتعديل تعاقده أو الموافقة علي احترافه خاصة أنه تلقى عددا من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت مصادر خاصة ان الشناوي تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على هامش معسكر اليكانتي وطالب منه بدعمه في لجنة التخطيط التي يترأسها الدكتور طارق إسماعيل للموافقة علي رحيله ولو علي سبيل الإعارة لمدة عام.

وتلقي الشناوي عددا من العروض سواء من تركيا أو المملكة العربية السعودية للرحيل سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي خاصة بعد تألقه اللافت للنظر في بطولة أمم أفريقيا، وقالت المصادر إن الشناوي يشعر بأن هناك عدم تقدير لما يقوم به مع النادي خاصة أن تعاقده من الفئة الثالثة في حين أن هناك لاعبين تم التعاقد معهم مؤخرًا تحصل على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويحاول حارس مرمي الفريق الأول إقناع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالحديث مع لجنة التخطيط لدراسة الأمر جيدًا والموافقة علي أحد عروض رحيله أو تعديل تعاقده بما يتناسب مع الواقع الحالي، خاصة أن الجميع يعرف تضحيته بعرض سنوي يفوق 1.5 مليون دولار حبًا في الأهلي وجماهيره الموسم الماضي.

اقرأ أيضا ..