الأهلي يقسو علي أسوان 5-1 ويتصدر الدوري الممتاز

الأهلي يطير إلى الجزائر الثلاثاء المقبل استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف

الرياضة اليوم

الأهلي يقسو علي أسوان 5-1 ويتصدر الدوري الممتاز

استعاد الاهلى صدارة الدورى منفرداً محققاً العلامة الكاملة من 3 مباريات بعد ان فاز على اسوان 5 – 1 فى المباراة التى اقيمت، ظهر اليوم السبت، على استاد اسوان .

احرز اهداف الاهلى جونيور اجاى و حسين الشحات و حمدى فتحى و مجدى افشة و رمضان صبحى فيما احرز هدف اسوان الوحيد اوميد اوكرى .

في الدقيقة 7 من أحداث المباراة، أرسل مجدي “أفشة” كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، مهدها بالكعب حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء لجونيور أجايي الذي سجلها هدفا.

واصل الأهلي ضغطه أملا في إضافة هدف ثاني، لكن دفاعات أسوان في الدقيقة 13 نجحت في ابطال إحدى هجمات الأهلي الخطيرة لتتحول لركلة ركنية.

وحصل فريق أسوان على أول ركلة ركنية له في المباراة بالدقيقة 20 بعدما نجح أيمن أشرف في ابطال أول محاولة هجومية لأصحاب الأرض، ويستمر ضغط أسوان لدقيقة أملا في ادراك التعادل لكن دون أي جدوى.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعدما سدد حمدي فتحي كرة قوية، ابعدها مسعد عوض حارس أسوان، ليتابعها أجايي، تصطدم بيد عوض والعارضة، لكن الشحات ينجح احرازها هدفا في النهاية.

وسدد أحمد عبدالظاهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لكن نجح محمد الشناوي في امساك الكرة بنجاح.

وكاد حمدي فتحي أن يضيف الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 45، بعد جملة رائعة وتمريرات بين أفشه ورمضان والشحات، لتصل لحمدي فتحي، لكن سددها أعلى العارضة.

وشهد الربع ساعة الأول من الشوط الثاني، تراجع مستوى النادي الأهلي، وسط استحواذ على الكرة من جانب أسوان لكن دون أي خطورة تُذكر على مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 59، نجح حمدي فتحي في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي من ضربة رأس بعد عرضية من مجدي أفشة الذي أرسلها اثناء تنفيذه لركلة ركنية من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 63، حصل مجدي أفشة على ركلة جزاء، ونجح في أن يسجل منها الهدف الرابع للأهلي، وأول أهدافه بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله له مطلع الموسم الحالي من بيراميدز.

وقام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بإخراج جونيور أجايي وإشراك صلاح محسن بدلا منه.

وأحرز أوميد أوكري لاعب نادي أسوان، أول أهداف فريقه في الدقيقة 67 من أحداث المباراة.

وأنقذ الشناوي، شباك الأهلي من هدف ثاني لصالح أسوان، بعدما تصدى بشكل رائع لتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة نفذها الصباح لاعب أسوان بالدقيقة 72.

وفي الدقيقة 80، غادر عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، ملعب المباراة متأثرا بإصابة قوية في القدم.

ومرر مجدي أفشة كرة طولية لعلي معلول، الذي مهدها لرمضان صبحي، ليُراوغ مدافع أسوان، ويسجل الهدف الخامس للنادي الأهلي في الدقيقة 85.

اقرأ أيضا ..