شوقي غريب: لن نتهاون أمام الكاميرون غدآ

sample-ad

الرياضة اليوم

شوقي غريب: لن نتهاون أمام الكاميرون غدآ

أكد الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، أن مباراته أمام الكاميرون غدا فى الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة ستكون صعبة للغاية ، ولن نتهاون لاستمرار تصدر المنتخب للمجموعة الأولي و استمرار اللعب باستاد القاهرة.

يخوض منتخب مصر مرانه الأخير الليلة على استاد بتروسبورت استعدادا لمواجهة الكاميرون غدا على استاد القاهرة .
ويعد منتخب مصر الوحيد بالعلامة الكاملة في أمم أفريقيا تحت 23 سنة وتأهل بالفعل لنصف النهائي بعدما حقق الفوز في مباراتين ورصيده 6 نقاط ، فيما يأتي المنتخب الكاميروني بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط يليه غانا بنقطة واحدة ثالثا ومالي رابعا برصيد صفر من النقاط.

وقال غريب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرة للحديث عن مباراة الغد إنه فى حالة الخسارة أمام الكاميرون سيخوض الفريق مبارياته باستاد السلام وهو ما نرفضه .

وشدد غريب على أن الجمهور له عامل كبير في تحقيق الانتصارات الماضية ، موضحا أن الجمهور يزداد في البطولة خاصة وأن الجماهير التي حضرت المباراة الأخيرة ضعف المواجهة الأولي.

وأكد غريب أنه لم يستقر حتي الآن علي تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة الكاميرون المقبلة مضيفا أنه سيعقد اجتماعا بالجهاز الفني للفريق اليوم لتحديد التشكيلة المناسبة وما إذا كانت هناك تغييرات من عدمها خلال المباراة المرتقبة.

وقال إنه إذا كانت هناك تغييرات في التشكيل لن تكون علي حساب أداء المنتخب ونتيجة الفريق وبما يخلق نوع من التوازن.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى على إجراء تعديلات طفيفة فى تشكيل الفراعنة أمام الكاميرون غدا الخميس، ويرفض شوقى غريب فكرة التغيير الشامل فى التشكيل، لاسيما أنه يرغب فى الفوز بمباراة الغد، حتى يضمن التأهل كأول المجموعة الأولى، حتى يلتقى الفريق صاحب المركز الثانى فى المجموعة الثانية، فى الدور قبل النهائى.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/5zxsDDwB

تعليقات الفيسبوك