برشلونة يتابع لاعبيه أثناء العزل المنزلي

sample-ad

الرياضة اليوم

برشلونة يتابع لاعبيه أثناء العزل المنزلي

يحاول لاعبو برشلونة الحفاظ على لياقتهم البدنية، أثناء وجودهم في العزل المنزلي، لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لحيفة «ماركا» الإسبانية فإن أنطونيو جوميز وأندريس مارتينيز، مدربا اللياقة البدنية في برشلونة، يحاولان شرح كيفية تعامل الفريق مع التدريبات المنزلية، للاعبين من أجل تجنب انخفاض اللياقة البدنية، وأيضا مسألة زيادة الوزن.

ونقلت الصحيفة تصريحات أنطونيو جوميز عن هذا الأمر: “على الرغم من حقيقة أننا كمجتمع لم نكن على دراية تامة بالأهمية والتدابير التي سيتم اعتمادها، نحاول توقع ووضع خطة لكل لاعب لمحاكاة العمل المنجز خلال التدريبات في الوضع الطبيعي”.

وعن تدريبات الأحمال البدنية أضاف: “إن جدول تدريبات الأحمال تشبه إلى حد كبير التدريبات في الوضع الطبيعي، لقد وضعنا جلستين للأحمال البدنية، واحدة في منتصف الأسبوع، والأخرى في نهاية الأسبوع، بنفس العمل في الأسابيع العادية”.

في المقابل كشف أندريس مارتينيز شرح كيفية متابعة اللاعبين قائلًا: “بعد إجراء الجلسات التدريبية على أجهزة الجري وغيرها، يرسل إلينا اللاعبون إحصائيات تدريباتهم، من أجل تحليل عبء العمل وبالتالي نكون قادرين على إجراء تعديلات بناءً على ذلك”.

وتابع: “هناك جانب آخر أيضا وهو أنه خلال هذه الفترة سيكون من المفترض أن يكون  الجهد المبذول من اللاعبين أقل، لذلك يتم مراقبة الوزن أيضًا لتجنب زيادة في نسبة الدهون في الجسم”.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/F4AWNfv3

تعليقات الفيسبوك