ليفربول يتواصل مع لاعبيه من خلال الفيديو

sample-ad

الرياضة اليوم

ليفربول يتواصل مع لاعبيه من خلال الفيديو

من المقرر أن يستأنف ليفربول تدريباته الجماعية الأسبوع المقبل، عن طريق إستخدام تقنية الفيديو للتواصل عن بعد، وهى الخطوة التي يأمل من خلالها الريدز في المحافظة على معدلات اللياقة البدنية، عندما يستأنف الدوري من جديد.

وفي ظل إنتشار فيروس كورونا، ووفقًا للمبادئ التوجيهية بالمحافظة على مسافات معينة حين الإقتراب بين الأشخاص، فإن أندية الدوري الإنجليزي لم تكن قادرة على التدريب كالمعتاد خلال الأسبوعين الماضيين.

وتم وضع برامج تدريبات منزلية فردية للاعبي الريدز، منذ إغلاق ساحة التدريبات في ميلوود منذ أسبوعين تقريبًا.

وذكرت صحيفة«ميرور» البريطانية، أنه وفقًا لصحيفة «ديلي ستار» فقد تم منح كل لاعب في الفريق نظامًا مخصصًا ليتم تنفيذه في صالات الألعاب والحدائق بالمنزل، ولكنه من المقرر لم شمل الفريق في التدريبات مرة أخرى عبر رابط الفيديو الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يدير يورجن كلوب المدير الفني للريدز، جلسة التدريب من المنزل، وهى الخطوة التي يهدف من خلالها ليفربول إلى ضمان إستعدادهم النهائي نحو قنص لقب البريميرليج، عندما يتم إستئنافه مرة أخرى.

جدير بالذكر أن 30 أبريل هو التاريخ المؤقت المقرر فيه عودة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ولكن هذا الجدول الزمني قد يبدو طموحًا بعض الشئ في ظل تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد، وهذا يعني أنه سيتعين على الفرق مواصلة البحث عن طرق جديدة لخوض التدريبات في هذه الأجواء غير المسبوقة.  

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/EYoTbjGH

تعليقات الفيسبوك