تركي آل الشيخ: ميشرفنيش أكون رئيس الأهلي

تركي آل الشيخ: ميشرفنيش أكون رئيس الأهلي

الرياضة اليوم

تركي آل الشيخ: ميشرفنيش أكون رئيس الأهلي

في واقعة جديدة ، أطلق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، ورئيس نادي آلميريا الإسباني، تصريحًا أثار الجدل من حوله رأسًا على عقب.

تحت عنوان “ميشرفنيش أكون رئيسًا للأهلي” عبر تركي عن غضبه من مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد ردود الأفعال التي أطلقها محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة على مدار اليومين الماضيين، بأنه لا يليق به رئاسة النادي الأهلي بسبب المحيطين به.

وكتب تركي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: “استقالة بين السطور فيها إنه ميشرفنيش أكون رئيس للنادي الأهلي العظيم اللي بحبه وبحب جمهوره”.

وواصل هجومه على سراج الدين قائلًا:” أرجع أسأل هو أنت مين عشان أكسر عينك؟.. مالكش أي قيمة.. بعدين إذا أنا بحب الشو على كلامك على الاقل بدفع حق الشو اللي بعمله.. مش زيك هارينا بابي ومامي، وفي الاخر ناجح بفلوسي انا ودعمي أنا؟!”.

وتابع:” لو عندك كرامة ياأبو كرامة يا أهبل كنت أتصرفت وأنا مرتين أرمي الاستقالة في وشك ومتقبلوهاش.. دي أخر مره أنزل لمستواك وأرد عليك ببوست.. فاهمني”.

من الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ قد تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي التي منحها له مجلس الإدارة تقديرًا لمجهوداته مع الفريق، للمرة الثانية في مارس الماضي، حيث كتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”:” قررت بعد التفكير كثيرًا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير.. وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعًا ومحبًا”.

اقرأ أيضا ..