بيراميدز يلتقي نادى مصر اليوم في الدوري

بيراميدز يلتقي نادى مصر اليوم في الدوري

الرياضة اليوم

بيراميدز يلتقي نادى مصر اليوم في الدوري

تستكمل، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستضيف بيراميدز نظيره نادى مصر، في الخامسة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوى في مواجهة يدخلها الفريق السماوى بعد الفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل نادى مصر مع إنبى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 51 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً، فيما يحتل نادى مصر المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الإنتاج الحربى.

ومن جانبه، طالب الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، لاعبيه بتحقيق الفوز السادس على التوالي لمواصلة ملاحقة الزمالك على المركز الثانى المؤهل للمشاركة الأفريقية بدوري الأبطال بالموسم الجديد.

فيما طالب طارق عبد الله، المدير الفني لنادى مصر، بترك ذكرى طيبة بمبارياتهم الأخيرة بالدوري الممتاز بعد الهبوط بشكل رسمي ، وتأكد هبوط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بعد الفوز الذي حققه وادي دجلة على أسوان في الجولة 31 ، ويتبقى لنادي مصر أربع مباريات، ستصل به إلى النقطة رقم 33 في حال نجاحه في تحقيق الفوز بهم جميعًا، إلا أنها لن تكون طوق نجاته من الهبوط ليلحق بنظيره طنطا ويعودان للمظاليم.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نادى مصر مكون من :” المهدي سليمان – طارق طه – علي جبر – عبد الله بكري – عمر جابر- أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم عادل – محمد فاروق – عبد الله السعيد – جون أنطوي”.

ويبدو التشكيل المتوقع لنادى مصر أمام بيراميدز مكون من :” عصام ثروت – علاء عطا – محمود شبانة – أحمد أوكا – مصطفى كالوشا – إسلام صلاح – أحمد يوسف – هشام عبد الحميد – محمد جمال – مصطفى سلطان – كليف نياكيا”.

اقرأ أيضا ..