ميلان يفوز على سبارتا براغ 3-0 في الدوري الأوروبي

ميلان يهزم هيلاس فيرونا 3-1 ويواصل صدارة الدوري الإيطالي

الرياضة اليوم

ميلان يفوز على سبارتا براغ 3-0 في الدوري الأوروبي

فاز هوفنهايم الألماني على مضيفه جينت البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب (جيلامو آرينا)، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الــ 12 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأحرز أهداف هوفنهايم، إسحاق بلفوضيل في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وفلوريان جريليتش في الدقيقة 52، وميات غاسينوفيتش في الدقيقة 73، وكريستوف بومغارتنر في الدقيقة 90.

وفاز فياريال الإسباني على كارباغ اغدام الإذربياجني بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباريات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة.

وأحرز أهداف فياريال يريمي باينو في الدقيقة 80، وباكو ألكاسير هدفين الأول في الدقيقة 85، والثاني في الدقيقة90 من ركلة جزاء.

وفاز ميلان الإيطالي على سبارتا براغ التشيكي بثلاثية نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة.

وأحرز أهداف ميلان، إبراهيم دياز في الدقيقة 24، ورفائيل لياو في الدقيقة 57، وديوغو دالوت في الدقيقة 67 .

وفاز ليستر سيتي الإنجليزي على آيك أثينا اليوناني بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات المجموعة السابعة.

وأحرز أهداف ليستر جيمي فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وحمزة تشودري في الدقيقة 39، وهدف آيك موامير تانكوفيك في الدقيقة 49.

وتعادل ليل الفرنسي مع سيلتك الإسكتلندي بهدفين لكل منهما ضمن لقاءات المجموعة الثامنة.

وأحرز هدفي ليل محمد زكي سيلك في الدقيقة 67، وجوناثان ايكوني في الدقيقة 75، وهدفي سيلتك محمد اليونسي في الدقيقتين 28، و33 من عمر المباراة.

وتعرض توتنهام هوتسبير الإنجليزي لهزيمة مفاجئة أمام رويال أنتويرب البلجيكي، بهدف دون رد، في المباراة ضمن لقاءات المجموعة العاشرة.

وأحرز هدف الفريق البلجيكي، ليور ريفايلوف في الدقيقة 29.

اقرأ أيضا ..