رد فعل جماهير الأهلي على تأجيل مباريات دوري الأبطال: الكاف يُدار من المغرب

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الرياضة اليوم

رد فعل جماهير الأهلي على تأجيل مباريات دوري الأبطال: الكاف يُدار من المغرب

“ارفض التأجيل ياخطيب.. الكاف يدار من المغرب”، حملة هجوم موسعة قادتها جماهير النادي الأهلي، كرد فعل على القرار الرسمي الصادر قبل ساعات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والذي أفاد بتأجيل ما تبقى من مباريات دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، لأجل غير مسمى ولأسباب مجهولة.

وكانت النسخة الجارية من البطولة القارية قد وصلت لسطورها الأخيرة، حيث لم يتبقى منها سوى لقاء في الدور نصف النهائي والذي يجمع الزمالك ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بالإضافة إلى المباراة النهائية التي تجمع الأهلي بعد تمكنه من التأهل للنهائي بعد فوزًا ساحقًا على الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا، وينتظر الطرف الثاني للمباراة.

وأصدر الكاف بشكل رسمي بيانًا، يفيد بتأجيل لقاء نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقي لأجل غير مسمى، حيث كتب الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “المناقشات بين الأندية والاتحاد للوصول إلى صيغة تلائم عودة المسابقة مستمرة في هذا الوقت، تم تأجيل مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء، المباحثات كانت بناءة من الطرفين”.

وأضاف حساب الكاف: “بناء على طلب السلطات المصرية، تم تأجيل موعد المباراة النهائية، المناقشات الرسمية جارية للعثور على أفضل موعد ممكن في هذه المرحلة، ليس هناك ما هو مناسب لجميع الأطراف”.

ورفضت الجماهير الحمراء والمصرية بشكل عام تأجيل البطولة مرة أخرى، مؤكدين أن هناك أسباب غير معلومة، مطالبين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاتخاذ موقف حاسم، للرد على تلك البيانات، التي من شأنها محاربة الأندية المصرية في البطولات القارية.

ودشنت الجماهير هاشتاج “ارفض التأجيل يا خطيب”، و”كاف يدار من المغرب” للرد على تلك الإدعاءات، حيث كتب أحدهم: “عايز شخص واحد يجيبلي مصلحة من تأجيل النهائي ليوم ٢٧؛ طيب القيد اللي هيتقفل في لاعيبه كتير ماشية.. هنلبسها؟.. ارفض التاجيل ياخطيب”.

اقرأ أيضا ..