محمد إبراهيم يكشف أسباب انتقاله لسيراميكا كليوباترا: فضلت اللي شاريني

sample-ad

الرياضة اليوم

محمد إبراهيم يكشف أسباب انتقاله لسيراميكا كليوباترا: فضلت اللي شاريني

كشف محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أسباب تفضيله الانضمام للنادي الصاعد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مع محمد إبراهيم قادمًا من صفوف مصر المقاصة بعد تراجع الأهلي وبيراميدز عن ضمه.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “اخترت الانضمام إلى هذا الكيان بعدما اقتنعت بفكر مسئولي النادي والمفاوضات لم تستغرق طويلًا”.

وتابع: “أي لاعب يختار المكان الذي يناسبه، طموحي كان الانتقال إلى النادي الذي يضمن لي المشاركة بشكل أساسي، ولا يهمني أي شء آخر”.

وأوضح محمد إبراهيم: “أبرز ما يميز سيراميكا كليوباترا هو الجدية كما أن انتقالي إلى هذا النادي بمثابة تحدي مختلف، أنا لا أحب الصراعات وفضلت الانضمام للنادي اللي شاريني وأتمنى أن يحالفني التوفيق معهم”.

وتطرق صانع ألعاب المقاصة سابقآ للحديث عن هيثم شعبان مدرب الفريق، حيث قال: “يحب كرة القدم وعمله كله ينصب في هذا الأمر، كما أن كل تدريباته حديثه ومتنوعة”.

وعن أهدافه وطموحاته الشخصية، رد: “أحب أن أكون رقم 1 في كل شئ، أتمنى أن نفعل شيء مميز يليق بإمكانيات نادي سيراميكا كليوباترا، هدفنا التواجد في مكان يليق بالفريق، النادي تعاقد مع صفقات مميزة للغاية وعلى أعلى مستوى”.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/sRywQOwr

تعليقات الفيسبوك