البنك الأهلي يستضيف الأهلي اليوم في الإسكندرية بالدوري

sample-ad

الرياضة اليوم

البنك الأهلي يستضيف الأهلي اليوم في الإسكندرية بالدوري

يحل الأهلي في الخامسة مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق البنك الأهلي، الوافد الجديد بالدوري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز السادس له هذا الموسم من اجل الحفاظ علي لقبه المعتاد.

فيما يسعي البنك الاهلي لمفاجاة حامل اللقب بتحقيق فوز سيكون تاريخيا اذا تحقق او الخروج بنقطة علي اقل تقدير من اجل تحسين موقفه في الدوري.

ويحتل الاهلي صدارة الدوري برصيد 16 نقطة بفارق الاهداف عن غريمه الزمالك ،جمعهما من الفوز في خمس مباريات علي كل من مصر للمقاصة والمحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا والانتاج الحربي وحقق تعادل سلبي وحيد مع دجلة.

بينما يحتل البنك الأهلي المركز العاشر برصيد سبع نقاط ،حيث حقق الفوز في لقاء وحيد علي الانتاج الحربي وتعادل في اربعة مباريات مع كل من الاسماعيلي وبيراميدز ووادي دجلة وسموحة وخسر لقاين من سيراميكا والمقاولون العرب.

واختار موسيماني قائمة الاهلي لمواجهة اليوم علي النحو التالي ..حراسة المرمي :محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، وخط الدفاع: محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمود وحيد وعلي معلول، وخط الوسط: حمدي فتحي وأكرم توفيق وأليو ديانج ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” ومحمود “كهربا” وحسين الشحات، وفي الهجوم :والتر بواليا ومحمد شريف.

واستعاد موسيماني عمرو السولية به شفائه من فيروس كورنا فيما لم يضم صلاح محسن للقائمة مع استمرار غياب مروان محسن العائد مؤخرا من الاصابة.

فيما يعول محمد يوسف، المدير الفني للبنك الأهلي، علي قائمة مكونة من محمود الزنفلي واحمد السعدني واحمد صبحي في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع: محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد دبش وأمير مدحت واحمد ياسين واسامة ابراهيم وعاصم صلاح وبهاء مجدي ، ومحمد حامد والمثناني وحسام الصانع واستيرلا في خط الوسط المدافع، ومحمد بسيوني وموسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمود قاعود وشادي رضوان في خط الوسط المهاجم.
أحمد علي وفادي فريد في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق معروف يوسف لحصوله علي الإنذار الثالث ويغيب أيضاً علي صابر بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وصلة مختصرة : http://riadayoum.com/DpA6Z2Ar

تعليقات الفيسبوك