ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر يشاركان في المران الجماعي للنادي الأهلي

sample-ad

الرياضة اليوم

ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر يشاركان في المران الجماعي للنادي الأهلي

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين على هامش مران الفريق الذي أقيم، اليوم الجمعة، على ملعب “التتش”.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة، بداية من مواجهة طلائع الجيش، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته، عصر اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تنزانيا.

وشارك ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر، اليوم الجمعة، على ملعب التتش، وذلك بعد تعافيه من إصابة في الكتف خلال الفترة الماضية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وخضع ناصر ماهر لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في المران.

كما شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة والانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وكان طاهر قد اشتكى من إصابة عضلية وخضع لبرنامج تأهيلي، وانتظم اليوم في مران الأهلي الجماعي.

وأدى التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، جلسة في “الجيم”، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويخضع معلول لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة الجماعية في المباريات.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني للأهلي مسحة طبية على هامش مران اليوم، وفقًا للبرتوكول ‏الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.‏

تعليقات الفيسبوك