المنتخب السعودي يفوز بكأس العرب للشباب تحت 20 سنة

المنتخب السعودي يفوز بكأس العرب للشباب تحت 20 سنة

الرياضة اليوم

المنتخب السعودي يفوز بكأس العرب للشباب تحت 20 سنة

توج المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب (تحت 20 سنة) بلقب بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بمصر، عقب فوزه على نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

ففى الشوط الأول تقدم المنتخب السعودي بإحراز هدفه الأول عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة الثالثة وأضاع عبدالله هادي رديف فرصة تسجيل هدف للمنتخب السعودي من ضربة جزاء في الدقيقة 18 وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب الجزائري التعادل في الدقيقة 53 عن طريق عادل بولبينة وبعدها أحرز المنتخب السعودي الهدف الثاني والفوز عن طريق محمد سليمان بكر في الدقيقة 77 لتنتهي المباراة بفوز السعودية 2-1 وتتويجها بلقب البطولة.

حضر المباراة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم وهاني أبو ريدة النائب الأول للاتحاد العربي للعبة وعمارة شرف الدين رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم والحاج محمد روراوة الرئيس السابق للاتحاد الجزائري وجبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة وعدد من أعضاء الاتحاد العربي للعبة.

وقاموا، عقب انتهاء المباراة، بتسليم الميداليات الفضية للمنتخب الجزائري والميداليات الذهبية وكأس البطولة للمنتخب السعودي.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment