الأرجنتين تفوز علي مصر 1-0 بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

sample-ad

الرياضة اليوم

الأرجنتين تفوز علي مصر 1-0 بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

نجح منتخب الأرجنتين في استغلال “العقم الهجومي” الذي أصاب منتخب مصر الأولمبي ليخطف 3 نقاط هامة ويقعد موقف صغار الفراعنة.

وخسر منتخب مصر الأولمبي بهدف نظيف أمام الأرجنتين في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده لـ3 نقاط وحقق أول فوز له في المنافسات، بينما تجمد رصيد منتخب مصر عند نقطة واحدة بعد التعادل في الافتتاح مع إسبانيا.

ملخص المباراة:

دخل منتخب الأرجنتين في أجواء المباراة سريعا ومارس الضغط مبكرا على منتخب مصر في أول خمس دقائق من عمر اللقاء، وسط تراجع لاعبي الفراعنة في منقطتهم.

وجاء أول تهديد في الدقيقة الخامسة بعدما أطلق أدولفو جاييتش مهاجم الأرجنتيني تصويبة صاروخية من مسافة بعيدة لترتطم بالقائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الـ13، أهدر رمضان صبحي فرصة هدف لمنتخب مصر بعدما حصل على الكرة من صلاح محسن في هجمة مرتدة سريعة ليسدد وسط المدافعين تسديدة أرضية من داخل المنطقة لكن تصدى لها حارس الأرجنتين.

واصل منتخب مصر ضغطه على منتخب الأرجنتين وكاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ17 لولا ارتطام تسديدة أحمد ياسر ريان من داخل المنطقة بأقدام مدافعي التانجو.

ومن فرصة جديدة في الدقيقة الـ22، انطلق رمضان بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة جزاء المنتخب الأرجنتيني ليراوغ بالكرة ويمررها إلى أحمد ياسر ريان، لكن تسديدة الأخير مرت بجوار القائم الأيسر.

ظلت نتيجة المباراة على حالها دون تشكيل خطورة على مرمى الفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

وأجرى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، أول تغييراته مع انطلاق الشوط الثاني بالدفع بكريم فؤاد بدلا من كريم العراقي.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني باب التسجيل في الدقيقة الـ53 عن طريق فاكوندو ميدينا بعدما استغل ارتداد الكرة من القائم الأيسر بعد عرضية داخل المنطقة، ليحولها بتسديدة أرضية قوية على حدود منطقة الست ياردات داخل شباك الشناوي.

وبعد مرور 60 دقيقة، دفع شوقي غريب بالثنائي طاهر محمد طاهر وإبراهيم عادل بدلا من صلاح محسن وعمار حمدي.

وفي الدقيقة الـ71، حاول منتخب مصر تهديد مرمى الأرجنتين بتسديدة أطلقها أحمد فتوح من خارج المنطقة، لكنها ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وأجرى شوقي غريب رابع تغييراته في الدقيقة الـ79 بإقحام ناصر ماهر بدلا من المدافع أسامة جلال، أملا في إدراك التعادل خلال الدقائق الأخيرة.

وفي الدقيقة الـ87 سنحت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما حصل رمضان صبحي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ليرسلها عرضية داخل المنطقة لكن أبعدها الدفاع الأرجنتيني إلى ركنية.

ومن ركلة حرة جديدة في الدقيقة الـ88 من مسافة أبعد، سدد رمضان صبحي الكرة مباشرة نحو المرمى لكنها ذهبت ضعيفة إلى أيدي حارس منتخب الأرجنتين.

وتراجع المنتخب الأرجنتيني في الدقائق الأخيرة من أجل المحافظة على النتيجة حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا خسارة مصر في ثاني مبارياتها بأولمبياد طوكيو.

تعليقات الفيسبوك