الأهلى يسعى لاستعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره أمام الإنتاج الحربى بالدوري الليلة

sample-ad

الرياضة اليوم

الأهلى يسعى لاستعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره أمام الإنتاج الحربى بالدوري الليلة

يدخل فريق الأهلى، مع دقات السابعة مساء اليوم الأحد، اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الإنتاج الحربى على استاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتعادل المارد الأحمر مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في مباراته الأخيرة بالمسابقة فيما تعادل الإنتاج الحربى مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 48 هدف وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 3 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 50 هدفاً ومازال لديه مباراتان مؤجلتان.

ويخوض الأهلى مفتقدا ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان وحسين الشحات للإصابة ، وسيواصل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الاعتماد على الحارس علي لطفي بدلا من الشناوي ومحمد هاني بدلا من توفيق في مركز الظهير الأيمن والنيجيري جونيور أجايي لتعويض محسن.

وطالب موسيمانى، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بضرورة استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد التعثر أمام البنك الاهلى لمواصلة ملاحقة الزمالك على قمة المسابقة ،ونجح الأهلي فى الفوز بثلاث مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ليخسر أربعة نقاط مؤثرة في سباق الصراع على القمة كادت تمنحه الأفضلية على الزمالك ،

ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة في مشواره بالدوري المصري وهو ما يراهن عليه الفريق الأحمر لاستعادة صدارة الترتيب ثم حسم اللقب في ظل منافسة شرسة مع الزمالك، وذلك أمام أسوان ووادي دجلة وسيراميكا .

ويسعى الأهلي للفوز بهذه المؤجلات الثلاثة للوصول إلى 61 نقطة وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.

في المقابل ، يطمح الإنتاج الحربى بقيادة مدربه أحمد كشرى للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة تساهم في تعديل مسار الفريق الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط ، ويستعيد الإنتاج جهوده الثنائى محمد طلعت وحميد ماو في مباراة الليلة بعد انتهاء الإيقاف .

أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، أن ناديه بصدد تنظيم ممر شرفى لتكريم النادى الأهلى بطل أفريقيا عقب تتويجه بطلا لدورى الأبطال الافريقى بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثية دون رد ليحقق اللقب الثانى على التوالي والعاشر في تاريخ القلعة الحمراء.

تعليقات الفيسبوك