بيراميدز يواجه المصري اليوم في لقاء الصراع على المركز الثالث بالدوري

مواعيد مباريات بيراميدز في بطولة كأس الرابطة

الرياضة اليوم

بيراميدز يواجه المصري اليوم في لقاء الصراع على المركز الثالث بالدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره فريق المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء اليوم الخميس، على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ٣٠ لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم تحت شعار البحث عن إثبات الذات والثلاث نقاط في إطار الصراع على المركز الثالث بجدول المسابقة المحلية.

يدخل فريق بيراميدز المدجج بالنجوم اللقاء بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس وهو يأمل في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة النتائج الجيدة لخطف المركز الثالث من الفريق البورسعيدي.

ويطمح المدرب اليوناني ورفاقه في حصد الثلاث نقاط على حساب فريق المصري البورسعيدي في الصراع على المركز الثالث بعد أن تم اختيار الفريقين للعب ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية العام القادم.

في المقابل، يدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء بقيادة مدربه علي ماهر وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لتوسيع الفارق مع منافسه بيراميدز على المركز الثالث.

يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع برصيد ٤٣ نقطة بينما يحل النادي المصري في المركز الثالث برصيد ٤٦ نقطة وما زال مستمرا بينهما على المقعد الثالث بجدول الدوري الممتاز خلف القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment