مصرع 19 شخصًا في حادث على الطريق الدائري الأوسطي

sample-ad

الرياضة اليوم – أخبار مصر

مصرع 19 شخصًا في حادث على الطريق الدائري الأوسطي

لقي 19 شخصا مصرعهم في حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص بالطريق الأوسطي بين محافظتي الجيزة والفيوم، اليوم الأربعاء.

وتلقى مسئول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالطريق الأوسطي، تسبب في وقوع ضحايا، وبالفحص والمعاينة تبين اصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث مصرع 16 شخصاً، وإصابة 3 آخرين فارقوا الحياة بعد نقلهم إلى المستشفيات في حالات حرجة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل جثامين المتوفين والمصابين إلى مستشفيات 6 أكتوبر المركزي والشيخ زايد المركزي والشيخ زايد التخصصي، فيما عملت الأجهزة المعنية على رفع حطام الحادث والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول أسباب وقوع الحادث، وكشف هوية المجني عليهم للتواصل مع ذويهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن الطريق الأوسطي شهد هذا الأسبوع مصرع 6 أشخاص وإصابة آخرين، في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل، مع سيارة ملاكي (6 راكب) “بيجو”، محملة بالعمال على الطريق الأوسطي بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتلقى حينها الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة بالحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

تعليقات الفيسبوك