إيهاب جلال يعلق علي جلوس إكرامي بديلآ لـ مهدي سليمان

sample-ad

الرياضة اليوم

إيهاب جلال يعلق علي جلوس إكرامي بديلآ لـ مهدي سليمان

لا يشعر إيهاب جلال، المدير الفني لبيراميدز، بالرضا عن الأداء الذي قدمه فريقه أمام المقاصة رغم الفوز 2-1 في الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي “لعبنا شوطًا واحدًا فقط ولكني سعيد بتحقيق الفوز في بداية المشوار”.

وتابع “لست راضيًا عن فقدان الكرة وعدم الضغط في بعض مناطق الملعب، ومنح الفرصة للاعبي المقاصة للتسجيل وعدم استغلال الفرص”.

وأضاف “أكدت للاعبين عدم تقبل سوء الأداء في الفترة المقبلة، لأن الفريق هدفه الفوز بالدوري والمنافسة على كل الألقاب، الجاهز فقط هو من سيلعب”.

وأشاد جلال بانطلاقة وليد الكرتي الذي انسجم سريعًا وسجل هدفين، موضحًا أن اللاعبين يجب أن يكون لديهم الرغبة في اللعب بكل قوة والانتصار في كل اللقاءات.

وعن بقاء إكرامي بديلًا، علق “نملك حارسين عملاقين مع الفريق بقيمة شريف إكرامي ومهدي سليمان، وهو ما جعلني أمنح الفرصة لمهدي ليظهر في مواجهة المقاصة”.

وأوضح أن التجانس والتعامل مع طريقة اللعب، يحتاج لبعض الوقت في الفترة المقبلة، ومع توالي اللقاءات سيظهر الشكل الحقيقي للفريق. 

في المقابل، أبدى تامر مصطفى، المدير الفني للمقاصة، رضاه عن أداء فريقه رغم الخسارة، مؤكدًا أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من الشباب.

وأضاف “المباراة كانت صعبة في ظل قوة بيراميدز الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة فنية للمدرب الأفضل في مصر إيهاب جلال، والذي أتعلم منه كثيرًا”.

وتابع “الفريق يعاني ماديًا عقب انسحاب شركة مصر المقاصة، الإمكانيات أصبحت ضعيفة، نسعى للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين على سبيل الإعارة في الشتاء”.

وأردف “الفريق يضم مجموعة كبيرة من الشباب ولاعبي الدرجة الثانية، أشعر بالرضا عن الأداء في ظل الإمكانيات المتاحة، هناك لاعبون يشاركون في الدوري الممتاز للمرة الأولى”.

وأتم “حاولنا الخروج في الشوط الأول بالتعادل السلبي لكن فشلنا في ذلك، الفوارق الفردية للاعبي بيراميدز حسمت المباراة”.

تعليقات الفيسبوك