الأهلي يكتسح الإسماعيلي 4-0 في ليلة توهج بيرسي تاو

sample-ad

الرياضة اليوم

الأهلي يكتسح الإسماعيلي 4-0 في ليلة توهج بيرسي تاو

اكتسح فريق الأهلي نظيره الإسماعيلي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليحصد الأحمر أول ثلاث نقاط في مشوار المسابقة.

في الدقيقة 19، احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد عرقلة ميكيسوني، من قبل الصحراوي، نفذها علي معلول بنجاح، بتسديدة أرضية على يمين أحمد عادل حارس مرمى فريق الإسماعيلي، معلنًا عن أول أهداف اللقاء.

وبعد مرور دقيقتين أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي، بعدما استلم الكرة وتلاعب بمدافعي الإسماعيلي، وسدد كرة صاروخية في الشباك، سيطرة الأحمر تواصلت بعد الهدف الثاني وسدد السولية كرة قوية، تصدى لها أحمد عادل.

وفي الدقيقة 31، عاد تاو وسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي، بعدما استقبل عرضية قفشة بتسديدة أرضية سكنت الشباك، واصل الأحمر سيطرته على باقي دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 3-0.

مع بداية الشوط الثاني تبادل لاعبو الفريقين السيطرة على مجريات اللعب، ونجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الرابع للأهلي، بعدما استقبل عرضية قفشة بتسديدة في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود حلل تسلل على تاو.

في الدقيقة 72، أجرى موسيماني 3 تبديلات بخروج بيرسي تاو وميكيسويني وقفشة، ونزول حسام حسن وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، وبعدها بدقيقتين حصل أليو ديانج على البطاقة الحمراء، بعد تدخل على محمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

وشهدت الدقيقة 75، مشاركة أحمد عبدالقادر بدلًا من عمرو السولية، وبعد دقيقة من مشاركته، أحرز الهدف الرابع، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وتلاعب بمدافعي الإسماعيلي، وسدد الكرة داخل الشباك.

تعليقات الفيسبوك