ليفربول ضيفآ ثقيلآ علي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يواجه برينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

الرياضة اليوم

ليفربول ضيفآ ثقيلآ علي وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفا على وولفرهامبتون، في الخامسة مساءً، على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل يورجن كلوب فى الاستفادة من جاهزية فريقه تحسباً لإخفاق تشيلسي أو السيتي للتقدم نحو صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع المقبلة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات حتى الآن وتسجيل 12 هدفاً وتلقي مثلهم.

كان ليفربول حقق فوزًا كبيرا على إيفرتون، مساء الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف في ليلة تألق محمد صلاح وابتعاده بصدارة الهدافين بعد أن أحرز هدفين ورفع رصيده إلى 13 هدف.

ويأمل صلاح مواصلة زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

ويقدم صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن في مختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 4 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون قبل الفوز على إيفرتون.

وفاز ليفربول خلال 11 مباراة أمام وولفرهامبتون بينما تلقى هزيمة واحدة فقط، مقابل تعادلين فقط حتى الآن.

كما نجح ليفربول خلال مواجهات وولفرهامبتون في تسجيل 24 هدفاً مقابل 4 فقط لأصحاب الأرض قبل المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

فيما لم يحصل ليفربول على أية ضربات جزاء أمام وولفرهامبتون مقابل حصول الأخير على واحدة فقط لم ينجح في تسجيلها.

ونجح نادي ليفربول في الخروج بدون تلقي مرماه أهدافاً في 10 مباريات مقبل 2 فقط لصالح وولفرهامبتون.

فيما حصل لاعبو ليفربول على 16 إنذاراً أصفراً مقابل 14 لصالح أصحاب الأرض الذي نال طرد وحيد مقابل للاشيء للريدز.

وشهدت مباراتي الفريقين الأخيرة حيث نجح ليفربول الفوز في مارس الماضي على ملعب أنفيلد بهدف نظيف على نفس ملعب المباراة المنتظرة.

بينما فاز ليفربول في المباراة قبل الماضية على ملعب أنفيلد في السادس من ديسمبر 2020 برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا ..

Leave a Comment