مجموعة مصر ..الجزائر تواجه لبنان اليوم في كأس العرب

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الرياضة اليوم

مجموعة مصر ..الجزائر تواجه لبنان اليوم في كأس العرب

تشهد الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر، اليوم، السبت، مواجهات حاسمة فى مشوار التأهل إلى الدور التالي، إذ يلتقي منتخب لبنان مع نظيره الجزائري، فى الثالثة عصرا، على ملعب “استاد الجنوب” ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويدخل منتخب الجزائر المباراة محتلا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على السودان برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما فى الجولة الأولى مستفيداً من فارق الأهداف مع منتخب مصر صاحب وصافة المجموعة الثانية.

فيما يتواجد منتخب لبنان في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية برصيد صفر من النقاط اثر هزيمته بهدف نظيف أمام منتخب مصر في الجولة الأولى من البطولة.

ويمنى منتخب الجزائر نفسه بالتأهل مباشرة الى الأدوار الاقصائية لكأس العرب حال الفوز بأي نتيجة على لبنان خاصة وأنه سيكون ضمن 6 نقاط وسيحتاج الى الانتظار لمباراة مصر لتحديد متصدر المجموعة.

بينما يأمل منتخب لبنان في تحقيق المفاجأة خاصة وأنه قدم مستوى متميز أمام الفراعنة وفي حال الفوز سيضع المجموعة في حسابات معقدة قد تطيح بأي من منتخبي مصر أو الجزائر من البطولة.

ويعول منتخب الجزائر على هدافه بغداد بونجاح الذي استطاع تسجيل هدفين في مباراة الفريق الأولى أمام السودان حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي كاس العرب بالتساوي مع نجم الزمالك سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضا ..