سموحة ودجلة يهددان عرش أبناء حسام حسن

المصري يفوز على النجوم 1-0 في الدوري الممتاز

سموحة ودجلة يهددان عرش أبناء حسام حسن

يطلق الدوري الممتاز هذا الموسم أنفاسه الأخيرة، ويتبقى فقط 4 مباريات ستقام يومي 8 و9 يوليو الجاري بالجولة 34 من المسابقة.سموحة ودجلة يهددان عرش أبناء حسام حسن
البطولة تم حسمها لصالح الأهلي قبل إسبوعين من نهايتها بعد ان فاز على الاسماعيلي وتعادل الزمالك والمصري ليصبح الفارق 7 نقاط، كما تم حسم صالح المركز الثاني وهو الزمالك، الذي ابتعد عن اقرب منافسيه بعدد وافر من النقاط ولديه 68 نقطة.
كما تم حسم الخارجين من جنة الممتاز “الهابطين” وهم حرس الحدود وغزل المحلة واتحاد الشرطة، اى ضمن من ضمن البقاء وحسن من اراد وضعه في الجدول.
لكن ليست الاربع مباريات المقبلة تحصيل حاصل، 3 منهم لهم اهمية خاصة، ورغم ان الرابعة بين الأهلي والزمالك لكن هي اقلهم اهميه في وضع الجدول.
فلايزال امر المربع الذهبي والمركز الثالث مشتعل للغاية بوجود 5 اندية في منطقة المناورات: المصري – الإسماعيلي – سموحة – وادي دجلة – الإنتاج الحربي، جميعهم يريدون التواجد داخل الاربع اضلاع القوية في الدوري والتي تبقى منها ضلعين لم يتم حسمهما.
المركز الثالث:
3 أندية من الـ5 ينافسون على المركز الثالث وثالث مقاعد افريقيا بعد الأهلي والزمالك ، هم المصري – وادي دجلة – سموحة وجميعهم سيلعبون ما بين 8 و9 يوليو الجاري.
ورغم ان الاسماعيلي والانتاج يعتليان سموحة ودجلة في الجدول إلا انهما انتهيا من اداء جميع لقاءاتهم وتوقف رصيد الدراويش عند 53، والإنتاج 52، اى انهما لن يتخطى احداً منهم صاحب المركز الثالث حاليا المصري 54 نقطة والذي لديه لقاء سهل مع غزل المحلة الفوز او التعادل من الممكن ان يضمن له هذا المركز المهم.
وادي دجلة
احد المنافسين لديه 51 نقطة ومباراة مع الإتحاد السكندري ولكي يضمن الثالث لابد من الفوز مع تعثر المصري بالخسارة ووفتها يلجأ لحساب الاهداف والمواجهات المباشرة بعد تساوي النقاط.

سموحة
فرصته أكبر حال تعثر المصري ايضاً قلديه 52 نقطة ومباراة مع طلائع الجيش، وحال الفوز سيصل عدد نقاطه لـ55، وسيدخل ايضاً في حسابات مع ابناء حسام حسن الذي يحتاج الفوز بأقدام لاعبيه لضمان الحجز على المركز الثالث والعودة إلى افريقيا

المصدر .

اقرأ أيضا ..