أخبار مران الزمالك اليوم الثلاثاء

خبر سار للاعبي الزمالك قبل مواجهة دجلة اليوم

أخبار مران الزمالك اليوم الثلاثاء

الرياضة اليوم أخبار مران الزمالك اليوم الثلاثاء

واصل أحمد مجدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق المقام حاليًا على ملعب النادي بميت عقبة؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وانتظم النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط في أداء التدريبات الجماعية، بعد العودة من بلاده وانتهاء الراحة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني.

شهد مران الفريق مواصلة غياب الخماسي الدولي علي جبر وأحمد الشناوي وطارق حامد، لتواجدهم مع بعثة المنتخب الوطني، والثنائي السوري مؤيد العجاء وعلاء الشبلي لتواجدهم مع منتخب بلادهم.

بينما تعرض الكونغولي كاسونجو كابونجو لإصابة بعد مشاركته في إحدى الكرات المشتركة، حيث توجه الجهاز الطبي له وبعدها عاد للمشاركة بشكل طبيعي.

خضع مهاجمو ولاعبو خط الوسط بفريق الزمالك لتدريبات خاصة من قبل الجهاز الفني اليوم بتدريبات الفريق استعدادا لمباراة النصر بالدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني على تدريب المهاجمين ولاعبي الوسط على إيجاد الفرص والتعامل مع الكرة أمام المرمى من أجل ضمان استغلال كل الفرص المتاحة لهم.

وفي السياق ذاته، قام المونتينيجري نيبوشا المدير الفني بتقسيم لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات خلال تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء.

ويستعد الأبيض لمواجهة النصر يوم الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد القاهرة، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري.

اقرأ أيضا ..